الجبل الاحمر مسلسل الحلقة 7 السابعة كاملة - Jbal Lahmar Episode 7 - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia الجبل الاحمر مسلسل الحلقة 7 السابعة كاملة - Jbal Lahmar Episode 7

الجبل الاحمر مسلسل الحلقة 7 السابعة كاملة - Jbal Lahmar Episode 7

 

مسلسل الجبل لحمر الحلقة 7 السادسة Jebel Lahmar Episode 7



مسلسل جبل لحمر الحلقة 7 السابعة 


مسلسل الجبل الاحمر الحلقة 7 السادسة Jebel Lahmar Ep 7



مسلسل جبل الاحمر


مسلسل: الجبل لحمر

الجبل الأحمر هو مسلسل درامي اجتماعي من وحي الخيال يقدم شخصيات و أحداث لا تمت للواقع بصلة. يرتكز المسلسل على أهم عناصر الدراما و بالتحديد مثلث الحب و السلطة و الموت.


ويتناول الحياة في الأحياء الشعبية و يبحث في أسباب تفشي ظاهرتي الفقر و الجريمة و يبرز العلاقة العضوية بين الفساد المادي و الفساد المعنوي (القيمي / الأخلاقي).


يقدم الجبل الأحمر صورة مختلفة (الجانب الإنساني) عن شريحة اجتماعية تعاني ماديا من التهميش و الحرمان و معنويا من الصورة السلبية التي يعطيها لها المجتمع التونسي.


من الناحية السردية، يعتمد الجبل الأحمر على أسلوب السرد النثري (فابولا و سوزهيت) حيث تدور القصة حول الرحلة و تركّز على "كيف حدث ؟" بدلا من "ماذا حدث ؟".


يرتكز هذا الأسلوب على التداخل الزمني بين الماضي و الحاضر و على تقنية الـ flashback التي تساهم في تقديم الأحداث من زوايا مختلفة. وفقا لمصطلح ميخائيل باختين،



 مشاهدة الجبل الأحمر الحلقة 7 السابعة  كاملة


التعليقات

أحدث أقدم