بالفيديو.. جعفر القاسمي متأثرا: "يا توانسة هذه لحظة عظيمة.. موطنة تبرعت بدارها الي شقات عليها لمسطاري ومرتو" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. جعفر القاسمي متأثرا: "يا توانسة هذه لحظة عظيمة.. موطنة تبرعت بدارها الي شقات عليها لمسطاري ومرتو"

بالفيديو.. جعفر القاسمي متأثرا: "يا توانسة هذه لحظة عظيمة.. موطنة تبرعت بدارها الي شقات عليها لمسطاري ومرتو"

 جعفر القاسمي 


تم عرض تطورات جديدة في عدد اليوم من برنامج صفّي قلبك مع جعفر القاسمي، تتعلّق بالقصّة المؤثّرة التي تم عرضها في عدد سابق للشاب مسطاري و زوجته نورهان وابنتهما رحمة.


و شهدت القصة تفاعلا كبيرا من طرف التونسيين بعد تبرّع إحدى المواطنات من بنزرت بمنزلها لهما، و آخرين بلوازم للبيت و ملابس و مساعدات مالية حتى من الجالية التونسية المقيمة بالخارج التي تفاعلت هي الأخرى مع القضية.


و علّق جعفر الڨاسمي متأثّرا :"المرا الي تبرعت ربي يباركلها.. هذه فرحة عمري وكي نتفكر كيفاش جاو ونشوف توا.. الكوبل هذا ولا عندهم دار ملك.. مرا تونسية عطات دارها رزقها الي شقات عليه.. وقتلي ربي باش يكتبلي قصور في الجنة والدار هذه نعطيهالهم هوما.."


كما أكّد أن الشرط الوحيد للمتبرّعة هو ان لا يقوما ببيع المنزل في حالة ما إن حصل سوء تفاهم بين كل من مسطاري و نورهان:" وقتلي عندي شرط وحيد أنها الدار ما تتباعش باش كي تصير بيناتهم أي حاجة الدار تبقى لبنتهم رحمة".


الفيديو :

 

التعليقات

أحدث أقدم