بية الزردي تكشف:"جمالي خدمني في بداياتي ومزال يخدم فيّا لتوا.. لكن عملي برشا أعداء" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بية الزردي تكشف:"جمالي خدمني في بداياتي ومزال يخدم فيّا لتوا.. لكن عملي برشا أعداء" (فيديو)

بية الزردي تكشف:"جمالي خدمني في بداياتي ومزال يخدم فيّا لتوا.. لكن عملي برشا أعداء" (فيديو)

baya-zardi-radio-bazard
بية الزردي

 

baya zardi radio bazard


تحدثت الاعلامية والكرونيكوز بية الزردي على في برنامج "We Talk" اليوم الاربعاء 1 مارس 2023 ، عن غرامها بالاذاعة من جهة وبالتلفزة من جهة اخرى قائلة :"أنا نحب الراديو برشا ، أنا بدايتي في التلفزة أما كي جربت الراديو تشديت ليه ياسر ووقعت في غرامه ونلقى ارياحية أكثر ... أنا ماسعيتش أني نرجع منشطة على خاطر ممكن تعودت واستانست هكاكا أنو كل شي يجيني هكاكا وتعودت على الساهل.. ما غامرتش ، أنا خوافة نخاف من الفشل وعندي خوف رهيب وكل مانهبط للبلاتو في كل حلقة نخاف كان تتعدى حلقة وأنا مانكونش présente ...".


وأضافت :" النهار إلي نحس روحي ما عنديش بلاصة في أي بلاتو ننسحب ، عادي جدا ... التجارب الإذاعية هي أكثر حاجة مانخافش منها ، وأنا جربتها برشا والاذاعة تعتمد على المنشط وحدو أسهلي برشا ... اليوم ماتنجمش تعمل برنامج تلفزي منغير ما عندك مستشهرين أو ايكيب تنجم تعمل عليها وهذا يلزمو برشا مجهود ... أنا عندي برشا أحلام ولكن الخوف هو إلي مانعني".


وبخصوص شكلها وجمالها قالت بية :"الجمال في البداية خدمني ومازال يخدم فيا حتى لتوا لكن عملي برشا أعداء".



الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم