فيديو مسرّب للممثلة التونسية هبة عبوك في مشهد ساخن و عارية تماما .. وتثير جدلا واسعا - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia فيديو مسرّب للممثلة التونسية هبة عبوك في مشهد ساخن و عارية تماما .. وتثير جدلا واسعا

فيديو مسرّب للممثلة التونسية هبة عبوك في مشهد ساخن و عارية تماما .. وتثير جدلا واسعا

هبة عبوك

 

scandale hiba abouk instagram


على الرغم من جرأتها المعهودة التي يعلمها الجميع، إلا أن الملايين من العرب ربما قد يتفاجئوا مما تم تداوله مؤخرا عن الممثلة الإسبانية-التونسية الأصل هبة عبوك، زوجة لاعب باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، واللذان يستعدان للإنفصال عقب فضيحة الاغتصاب المزعومة.


ومع تصدر هبة عبوك وزوجها أشرف حكيمي وسائل الإعلام العالمية خلال الفترة الأخيرة عقب زعم فتاة بقيام لاعب باريس سان جيرمان باغتصابها في منزله بفرنسا، أكدت وسائل إعلام إسبانية بأن “عبوك” التي لا زالت تلتزم الصمت قد بدأت فعليا في إجراءات الطلاق.


وسائل الإعلام الإسبانية، نقلت عن مقربين من هبة عبوك بأن مسببات الطلاق لم تحددها الفضيحة الأخيرة لزوجها، وأشارت إلى أنها أخبرتهم في وقت سابق عن الاختلافات الجوهرية بينهما والتي تتعلق بالعمر وطريقة التفكير، وكذلك عدم ارتياحها للعلاقة في وقت قررت فيه التفرغ لرعاية أبنائها والعيش في ظل أسرة متماسكة، تفرغ “حكيمي” لمواصلة احتفالاته يوما بعد يوم.


وفي ظل هذه الانباء التي لا زالت غير مؤكدة حتى اللحظة، نشرت حسابات إسبانية على موقع التدوين المصغر “تويتر” مشاهد وصور للممثلة هبة عبوك، بدت غريبة ومفاجئة للمشاهد العربي الذي يطلع عليها للمرة الأولى. حساب إسباني شهير (تتحفظ وطن على نشر اسمه)، فاجأ الجميع بنشره مشهدا جن سيا كاملا لهبة عبوك في فيلم “مالك” الذي تم إنتاجه عام 2019، أي قبل ارتباطها بأشرف حكيمي عام 2020.


وفي المشهد المذكور -الذي تتحفظ وطن عن نشره حفاظا على مشاعر متابعيها- ظهرت هبة عبوك عارية وهي تعتلي بطل الفيلم، حيث صور المشهد العلاقة الجن سية منذ بدايتها حتى نهايتها.


كما نشر الحساب الشهير، صورا جريئة للممثلة هبة عبوك تم التقاطها في جلسة تصوير حديثة، لم تنشرها سابقا عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.


وظهرت هبة غبوك في الصور عارية تماما، وهو ما شكل صدمة للتابعين العرب للحساب، الذين أبدوا استهحانهم واستنطروا جرأتها الكبيرة، في حين وجه لبعض انتقادات لزوجها أشرف حكيمي لقبوله الزواج منها على الرغم مما يظهره للعامة بأنه متدين.


وبحسب الصورة الاولى التي أخذت الجزء العلوي من جسدها، فقد ظهرت هبة عبوك عارية تماما من الناحية الامامية موجهة وجهها نحو الكاميرا، في حين قامت بحجب نهديها عبر اعتراضها بيديها.








التعليقات

أحدث أقدم