برنامج النقل التلفزي لمباراة النادي الصفاقسي والنادي الإفريقي في الدوري التونسي.. التفاصيل ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة النادي الصفاقسي والنادي الإفريقي في الدوري التونسي.. التفاصيل !

برنامج النقل التلفزي لمباراة النادي الصفاقسي والنادي الإفريقي في الدوري التونسي.. التفاصيل !

cs-sfaxien-vs-club-africain-h2h-diwan-sport-tv
النقل التلفزي لمباراة النادي الصفاقسي والنادي الإفريقي في الدوري التونسي

 

cs sfaxien vs club africain h2h diwan sport tv alkass


موعد مباراة النادي الصفاقسي والإفريقي في الدوري التونسي والقنوات الناقلة


ما هو موعد مباراة الصفاقسي والإفريقي في الدوري التونسي، وما هى القنوات الناقلة لهذه المباراة، وتوقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية، كل ذلك نجيب عنه تفصيلاً من خلال السطور القادمة بهذا المقال.


ويحتل الإفريقي المركز الرابع بجدول ترتيب مجموعة تحديد بطل دوري الرابطة التونسية المحترفة برصيد 4 نقاط، بينما يتزيل الصفاقسي جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.


موعد مباراة النادي الصفاقسي والنادي الإفريقي في الدوري التونسي


ويحين موعد مباراة الصفاقسي ضد الإفريقي مساء يوم الجمعة القادمة، الموافق 17 من شهر مارس الجاري، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية من منافسات مجموعة تحديد بطل الدوري التونسي موسم 2023/2022.


وتحدد موعد انطلاق صافرة هذه المباراة، والتي يمكنكم مشاهدتها لحظة بلحظة، وفقاً للمواعيد الرسمية الآتية:


- الساعة 14:30 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب



القنوات الناقلة لمباراة النادي الصفاقسي والنادي الإفريقي 


ولزيادة عمليات البحث عن القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي والصفاقسي في الإسبوع الثاني من عمر مسابقة دوري الرابطة التونسية المحترفة، فسوف يمكنكم مشاهدة أحداث ومجريات هذا اللقاء من أى مكان في الوطن العربي والشرق الأوسط، عبر شاشة قناة " الكأس 4" التونسية الرياضية.



يمكنكم مشاهدة مباراة النادي الرياضي الصفاقسي ضد النادي الإفريقي بث مباشر الان في مرحلة التتويج الرابطة التونسية المحترفة بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 14:30- 


التعليقات

أحدث أقدم