التونسية هبة عبوك تعلن انفصالها عن حكيمي :"سأقف دائماً إلى جانب الضحايا.." (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia التونسية هبة عبوك تعلن انفصالها عن حكيمي :"سأقف دائماً إلى جانب الضحايا.." (فيديو)

التونسية هبة عبوك تعلن انفصالها عن حكيمي :"سأقف دائماً إلى جانب الضحايا.." (فيديو)


hiba abouk achraf hakimi



أعلنت الممثلة وعارضة الأزياء الإسبانية من أصول تونسية، هبة عبوك، انفصالها الرسمي عن الدولي المغربي، أشرف حكيمي، موضحة بشأن علاقة قرارها بتهمة الاعتداء التي تلاحق والد ابنيها.



وأكدت أبوك في بيان رسمي شاركته على حسابه الخاص بـ”انستغرام”، أنها انفصلت عن أشرف حكيمي، بعد ارتباط دام لسنوات وأسفر عن ابنين.



وكتبت ذات الأصول التونسية: “اليوم أشعر أنني مضطرة لإصدار هذا البيان للتعبير عن حالتي الذهنية وتوضيح المعلومات الخاطئة التي يتم تداولها بشكل مباشر”.



وتابعت: “اتخذنا أنا وأب أطفالي قرارًا بوضع حد لعلاقتنا كزوجين، قبل وقت طويل من الأحداث التي وقعت فيها مؤخرا، وتم اتخاذ قرار الانفصال والتوقف رسميا عن العيش معًا، وكنا في انتظار إجراءات الطلاق”.



وواصلت: “من كان يتصور ذلك، بالإضافة إلى مواجهة الألم المعتاد الذي يأتي مع الانفصال و تقبّل الحزن الذي يصاحب فشل مشروع عائلي أعطيت فيه من جسدي وروحي، كان علي أن أواجه هذا العار”.



وختمت : “لقد احتجت إلى وقت لأهضم هذه الصدمة، مع العلم أنني في حياتي كنت دائما وسأكون دائمًا إلى جانب الضحايا ، لذلك، نظرا لخطورة الاتهام، يمكننا فقط الثقة في عمل العدل”.



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم