برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا.. التفاصيل كاملة !

برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا.. التفاصيل كاملة !

 النقل التلفزي لمباراة الترجي وشباب بلوزداد

 

horaire match esperance vs cr belouizdad programme bein sport cafcl



موعد مباراة الترجي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا


القنوات الناقلة لمباراة الترجي وشباب بلوزداد



ما هي القنوات الناقلة لمباراة الترجي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا 2023؟ حيث لقاء الجولة السادسة من دور المجموعات بالبطولة؟ وما هو موعد مباراة الترجي ضد شباب بلوزداد؟
هذا ما سنتعرف عليه الآن من خلال السطور التالية، حيث اللقاء المنتظر ما بين عملاق الكرة التونسية وضيفه الجزائري، والذي من المتوقع أن يشهد تنافسًا شديدًا بينهما من أجل الحصول على صدارة ترتيب المجموعة السادسة.



حيث يدخل الترجي لهذه المباراة وهو صاحب الحظ الأوفر في تحقيق نتيجة طيبة، وذلك لأن المباراة ستقام على أرضه "ملعب حماد العقربي" وبين جماهيره، وأيضًا لأن هو صاحب الصدارة في الوقت الحالي بعدما جمع 10 نقاط في مشواره.



على الجانب الآخر، فإن شباب بلوزداد لن يكون لقمة سائغة في فم الترجي، حيث سيقدم كل لاعبوه ما لديهم، خاصةً وأن صدارة المجموعة أصبحت ليست بعيدة عنهم بعد أن ضمنوا التأهل للدور التالي.


موعد مباراة الترجي وشباب بلوزداد



موعد مباراة الترجي ضد شباب بلوزداد هو يوم السبت الموافق 1 أبريل 2023 بتوقيت دول المغرب العربي، بينما سيكون مع الساعات الأولى من يوم الأحد الموافق 2 أبريل 2023 بتوقيت البلاد العربية الأخرى، لتكون تحديد في تمام الساعة:


  • 11:00م بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.




القنوات الناقلة لمباراة الترجي وشباب بلوزداد





القنوات الناقلة لمباراة الترجي وشباب بلوزداد، تختص شبكة beIN Sports وقنواتها بنقل مجريات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، ومن المنتظر أن تكون قناتها beIN Sports HD 3 هي الناقل الحصري لها.



وعن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الترجي ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا، القناة الوطنية الاولي التونسية الأرضية ، .


إرسال تعليق

أحدث أقدم