بالفيديو: فضيحة مدوية.. استغرامور تونسي يكشف عن أسرار و فضائح لـ مشاهير تونس من الشذوذ الجنسي والتحرش الى المخدرات والتحيل ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو: فضيحة مدوية.. استغرامور تونسي يكشف عن أسرار و فضائح لـ مشاهير تونس من الشذوذ الجنسي والتحرش الى المخدرات والتحيل !

بالفيديو: فضيحة مدوية.. استغرامور تونسي يكشف عن أسرار و فضائح لـ مشاهير تونس من الشذوذ الجنسي والتحرش الى المخدرات والتحيل !




lapa milano store scandales de celebrites tunisiennes



نشر استغرامور تونسي مقيم في بريطانيا عبر مقطع فيديو تم تدواله بكثرة يتهم فيه تجار معروف في تونس ، بقيامه بأفعال شنيعة تصل إلي التحرش الجنسي والاحتيال وأشياء أخرى صادمة، وبانه يملك تسجيلات مسجلة بصوت والصورة تورطه.



وأكد الاستغرامور أن هذا التجار المعروف يتحيل علي التونسيين ويبيع أحذية مقلدة ويقوم بتحرش بالفتيات عبر تبدل الرسائل ، كيما هدد فيه بفضح معلومات خطيرة حول تورط إعلاميين معروفيين و رابورات ومشاهير تونس في الشذوذ الجنسي وأستغلال القاصر لأغراض جنسية وتعاطي المخدرات ورشوي مقبل الظهور في اعلانات في البرامج تلفزية .



وأثار هذا المقطع الفيديو ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، كما تسبب في موجة من الغضب لدى التونسيين من ما يحدث في كواليس وعالم الخفي لدي المشاهير، والفيديو تم تداوله بكثرة بين نشطاء علي كامل مواقع التواصل الاجتماعي . 



هام جدا : هذا المقال لم يذكر اي اسم ولا يتحمل اي مسؤولية والفيديو موجود علي اليوتيوب وانستغرام.. وشكرا





التفاصيل في الفيديو 





التعليقات

أحدث أقدم