بالفيديو : إعلامي يفضح ليلى عبد اللطيف ويتهمها بأنها متحيّلة.. وتقف خلفها جهات أجنبية - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو : إعلامي يفضح ليلى عبد اللطيف ويتهمها بأنها متحيّلة.. وتقف خلفها جهات أجنبية

بالفيديو : إعلامي يفضح ليلى عبد اللطيف ويتهمها بأنها متحيّلة.. وتقف خلفها جهات أجنبية

ليلى عبد اللطيف

 

leila abdellatif


تداولت صفحات إعلامية مقطع فيديو للمنجّمة والفلكية ليلى عبد اللطيف حول "فضيحة" جديدة لحقت بإسمها وهو تلقّيها مبالغ مالية طائلة من سياسيين مقابل تكهّنات وقراءة المستقبل لهم.



و يُظهر مقطع الفيديو سؤال الإعلامي حول المبلغ الذي تتقضاه في هذه الحالات الخاصة من طرف رجال الأعمال و السياسين و عن تلقّيها شيك بقيمة 150 ألف دولار لكنّها رفضت الإجابة او التوضيح و إكتفت بجملة و هي مرتبكة :" انت شو دخلك انت ما خصّك...انه هدا السؤال لا ينسأل خلي سياسي يدقلك يقولك قديش قبضت".



و أثار مقدّم البرنامج الجدل من خلال عرضه لشيك بقيمة 150 مليون دولار جعل ليلى عبد اللطيف تشعر بتوتّر و ترد بعصبية :" ما آلك حق تجيب شيك ..انا فل من الحلقة اذا ما شلته من 2012 شيك ب150 مليون دينار من شخصية سياسية ما إلك حق تحطه... عمري ما فرضت على شخصية لبنانية و عربية مقابل أني أعمل و أقرأ توقّعات".



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم