منال عمارة :"قنفودتي طيشتها أمها ياخي هزيت ربيتها.. ما ننصحكمش تربيو قنفود كي يتفجع يموت" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia منال عمارة :"قنفودتي طيشتها أمها ياخي هزيت ربيتها.. ما ننصحكمش تربيو قنفود كي يتفجع يموت" (فيديو)

منال عمارة :"قنفودتي طيشتها أمها ياخي هزيت ربيتها.. ما ننصحكمش تربيو قنفود كي يتفجع يموت" (فيديو)

منال عمارة

 


شاركت الفنانة منال عمارة مقطع فيديو عبر حسابها الخاص انستغرام وهي تتحدّث عن تجربتها مع حيوانها "قنفذها" بعد تلقيها العديد من الرسائل بعد مشاركتها لفيديو و هي نائمة في حضنها و تحدّثت محذّرة الأمهات و الأطفال من ان يقوموا بتربيته في البيت و أكّدت أنه حيوان متوحّش ولا يمكن تربيته في المنزل كما أنّه خطير و لا يقوم باللعب فهو حيوان ليلي.



وقالت :" مانحبش تتشجعو باش ناخذو قنفذ و اللي قاعدين تشوفو فيهم في اليابان و آسيا مش كيف اللي عندنا هنا في تونس.. حيوان متوحش و يعيش فالليل و حيوان برشا حساس يتفجع ينجم يموت.. "



وأضافت منال عمارة مثيرة بتصريحاتها جدلا بين متابعيها :" انا مربيتلها الدود و حشرات باش تاكلهم .. القنفوذ خايب برشا الڨدمة متاع القنفود خطيرة برشا وبرشا قاعدين تقولولي منين جبتها و نحب نشري قنفوذ انا راهي عندي فوق 3 سنين لقاها شكون مطيشتها أمها في الغابة خاطر عندها تشوه وليت ربيتها ...



اللي يحب يجيب القنفوذ لاولاده راهو حيوان مايلعبش يعدي النهار راقد و يخرّج أسيد من جسمو ايديك يبقاو يحرقو فيك .. خموا قبل ماتجيبوش قنفوذ".



الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم