فضيحة.. نديم الحباسي طليق مرام بن عزيزة :"الفيديو متاعك وانت غاطسة تشمّ في الكوكايين عندي.. برا ابعدني ما أرخسك" (فيديو)

فضيحة.. نديم الحباسي طليق مرام بن عزيزة :"الفيديو متاعك وانت غاطسة تشمّ في الكوكايين عندي.. برا ابعدني ما أرخسك" (فيديو)

نديم الحباسي طليق مرام بن عزيزة


maram ben aziza nadim habassi


خرجت الممثلة مرام بن عزيزة عن صمتها و ردت على الإتهامات التي وجهتها لها خطيبة طليقها عارضة الازياء عزة سليمان بأنها تقوم بأعمال سحر و شعوذة من أجل الإضرار بها.



و عبرت بن عزيزة في تصريح لإذاعة "موزاييك"، عن صدمتها من هذه الاتهامات ، معتبرة ان عزة سليمان قامت بهذه الخطوة بحثا عن "البوز" وإثارة الضجّة.




وردا على ذلك نشر طليقها نديم حباسي مقطع فيديو على حسابه الخاص يكذبها فيه ويتهمها بتعاطي الكوكايين وقال :" يزيك من الكذب هاني باش نهبط للمستوى متاعك 4سنين يزي ولينا سحر و بالإثباتات و كذب مش حابة تسيبي الحكاية لهاذ الدرجة؟ عيشي حياتك و سيبيني ما ارخسك! هاذي البداية تونس كلها باش تعرف مرام المنافقة".



و أضاف مدوّنا في نفس السياق :"عندك الزهر مانجمش نهبطلك فيديو و تسجيل صوتي متاع العرافة خاطر قدامت الشكاية و تو بيد القضاء.. اما فيديواتك متاع استهلاك الكوكايين ماتعرفش عليهم وقتاش يهبطو تو عجبك المستوى!كنت ساتر عليك وليا 4 سنين ساكت و مافضحتكش قاعد غير ندافع على روحي اما انت شلاكة ماتفهمش و ستخايلت سكوتي خوف مالا شد عندك...كان نلمو رواحنا انا و les exs متاعك الكل تو نفتحو جمعية ..

..ديما نفس الحكاية معاهم تحب الفلوس و الكوكايين وتحب تطلع الضحية".




و أردف معلّقا :" 4سنين و انا كافي خيري شري، طلعت بالحساب مرتين في الإعلام مرة تلفزة و مرة راديو.. باش ندافع على روحي ..مرتين لا نعمل فالبوز ولا خدمتي تستحق البوز، من 4 سنين و انا نعاني تشويه سمعة، شتم، سحر، شعوذة، رفعت عليا قضايا العالم الكل و تحفضو، حاولت تحطملي كل علاقاتي الشخصية والمهنية مانجّمتش! قلي يخي كل ماتتوحشني تبربشني وتحكي عليا؟؟ نعاود و نأكد ماربحت حتى قضية بالعكس عندها حكم صادر ضدها و قضايا اخرين مازالو خالطين عليهم مني أنا و خطيبتي اللي مهبلتها .. 



انا عمري ماقلت اللي انا ملايكة اما كي تحب تولي رابعة العدوية على ظهري نقلك راني ماعادش باش نسكتلك.. مانحبش المشاكل و الفضايح اما اللي يمسني ويمس خطيبتي مايلوم كان روحو.. مريڨل!".



الفيديو :

إرسال تعليق

أحدث أقدم