برنامج النقل التلفزي لمباراة المغرب والبرازيل ودياً.. التفاصيل | Match Brazil - Morocco Live - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة المغرب والبرازيل ودياً.. التفاصيل | Match Brazil - Morocco Live

برنامج النقل التلفزي لمباراة المغرب والبرازيل ودياً.. التفاصيل | Match Brazil - Morocco Live

مباراة المغرب والبرازيل بث مباشر الأن

 

match brazil vs morocco live streaming

Maroc - Brésil  En Dircet


موعد مباراة المغرب والبرازيل الودية والقنوات الناقلة



نقل لكم موقعنا في هذا المقال، جميع التفاصيل المتعلقة بمعرفة القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرازيل الودية، والتي تجمع بين المنتخبين على أرضية ملعب "إبن بطوطة"، بحضور جماهيري كبير يصل إلى ما يزيد عن 60 ألف متفرج.

وسيكون منتخب السليساو ضيفاً على أسود الأطلس هذا اللقاء، بقيادة المدرب الكبير "وليد الركراكي"، الذي تمكن من قيادة المنتخب المغربي لتحقيق المركز الرابع في كأس العالم قطر 2022. 



متى موعد مباراة المغرب والبرازيل القادمة؟



وتقرر أن يكون موعد مباراة البرازيل ضد المغرب هو مساء الأحد القادم ،بتاريخ 26 مارس 2023، في مواجهة جماهيرية من العيار الثقيل، والتي تجمع بين المنتخبين خلال فترة التوقف الحالية، ضمن مباريات الأجندة الدولية الخاصة بالإتحاد الدولي لكرة القدم.

وستنطلق صافرة بداية هذه المباراة، مباشرة من خلال المواعيد الرسمية الآتية بتوقيت الدول العربية:



- الساعة 23:00 مساءاً بحسب توقيت دولة المغرب وتونس


- الساعة 00:00 ليلاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين

- الساعة 1:00 صباحاً بحسب توقيت السعودية وقطر والكويت وسوريا

- الساعة 2:00 صباحاً بحسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان


القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرازيل ودياً




وأعلنت الجامعة المغربية لكرة القدم، في بيان رسمي عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، عن قائمة القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والمغرب الودية، والتي يمكنكم مشاهدتها ومتابعة أحداثها لحظة بلحظة، حصرياً من خلال شاشة قناة "المغربية الرياضية HD1".



الجدير بالذكر أن منتخب المغرب سوف يستعد عقب مواجهة البرازيل، لاستئناف مبارياته في مرحلة التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية القادمة 2024.


شاهد بث مباشر مباراة منتخب المغرب ومنتخب البرازيل ودياً 

التعليقات

أحدث أقدم