برنامج النقل التلفزي لمباراة والزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا.. التفاصيل كاملة ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة والزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا.. التفاصيل كاملة !

برنامج النقل التلفزي لمباراة والزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا.. التفاصيل كاملة !

match-zamalek-esperance-ligue-des-champions-est-zsc
النقل التلفزي لمباراة والزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقي


match zamalek esperance ligue des champions est zsc


موعد مباراة والزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا


من سيكون حكم مباراة الزمالك والترجي في الجولة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا؟ وأي القنوات سوف تقوم بنقل المواجهة المصرية التونسية على الهواء مباشرةً؟ ومتى سيكون الموعد المقرر لها؟



كل هذه المعلومات التي يبحث عنها جمهور الفريقين لمعرفتها قبل انطلاق مباراة القمة المنتظرة بينهما في إطار منافسات المجموعة الرابعة، ستجدونها في السطور التالية.


وكان الزمالك قد تعرض للهزيمة على يد غول إفريقيا الترجي في الجولة الثالثة الماضية، والتي أقيمت على ملعب "حماد العقربي" بهدفين نظيفين، لذلك يريد الزمالك أن يحقق الانتصار الذي يخرج من تذيل المجموعة بتواجده في المركز الرابع بنقطة وحيدة، كذلك يرغب أن يرد اعتباره في أرضه ووسط جمهوره بعد الهزيمة الماضية.


بينما سيكون على الترجي أن يصمد مرة أخرى أمام خصمه، ويطمح البطل التونسي إلى أن يحقق الانتصار الرابع تواليًا على فرق مجموعته، ليكون بذلك قد ضمن التأهل رسميًا إلى دور الثمانية، بعد أن حل كأول المجموعة بـ9 نقاط.


موعد مباراة الزمالك والترجي


موعد مباراة الزمالك ضد الترجي هو يوم الثلاثاء الموافق 7 مارس 2023، على أن تنطلق صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر،.



حكم مباراة الزمالك والترجي الذي تم الاستقرار عليه من أجل إدارة هذا اللقاء الهام والصعب هو الكاميروني ""نيجوا بلايز"، وسيعاونه كلًا من "إليفس جووي" وأيضًا "رودريجو مابيلي"، على أن يكون "أنتوني ماكس" هو الحكم الرابع.



القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي


القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي هي قناة "بي إن سبورتس 4" وأيضًا قناة "أون تايم سبورتس" عبر ترددها الأرضي.


يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك ضد الترجي بث مباشر الان في دوري أبطال إفريقيا بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 20:00 

 

التعليقات

أحدث أقدم