بالفيديو .. "عركة" بين سناء الماجري ومريم بن مولاهم :"ردّ بالك راو مخي مسكّر.. انت شكون باش تقيمني؟" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. "عركة" بين سناء الماجري ومريم بن مولاهم :"ردّ بالك راو مخي مسكّر.. انت شكون باش تقيمني؟"

بالفيديو .. "عركة" بين سناء الماجري ومريم بن مولاهم :"ردّ بالك راو مخي مسكّر.. انت شكون باش تقيمني؟"

"عركة" بين سناء الماجري ومريم بن مولاهم 


meriem ben moulehem sana mejri studio 9 attessia tv


شهد عدد اليوم من برنامج ستوديو9 على قناة التاسعة مشادة كلامية بين كل من الكرونيكوز والصحفية سناء الماجري و ضيفة البرنامج مريم بن مولاهم .



و انتقدت الصحفية سناء الماجري إستضافة بن مولاهم في البرنامج و قالت :"انا جيت فرحانة دخلت نلقى مريم بن مولاهم.. المنتجة مروى الرمضاني قتلي الي البرنامج بش يرتقي بالذوق العام و يقدم محتوى اعلامي هادف لكن كي دخلت و شفت مريم بن مولاهم قلت يا خيبة المسعى.. بالحق يا خيبة المسعى".


ليشهد البرنامج تشنّجا في الوقت الذي ردّت فيه مريم بن مولاهم على تصريحات سناء الماجري، دفاعا عن نفسها وقالت :"انا خط أحمر يا سفيرة النوايا الحسنة و الأخلاق الحميدة.. انتي بش نسميك حميدة الماجري ما عادش سناء الماجري.. انا خط أحمر رد بالك تجبدني.. انا بنت عايلة الناس الكل تعرفني خدمت برامج و قدمت و حتى في مصر يعيطولي هند رستم".



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم