أولى توقعات ميشال حايك وليلى عبد اللطيف المرعبة تتحقق في 2023.. و هذا ما سيحدث قبل شهر رمضان.. التفاصبل - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia أولى توقعات ميشال حايك وليلى عبد اللطيف المرعبة تتحقق في 2023.. و هذا ما سيحدث قبل شهر رمضان.. التفاصبل

أولى توقعات ميشال حايك وليلى عبد اللطيف المرعبة تتحقق في 2023.. و هذا ما سيحدث قبل شهر رمضان.. التفاصبل

أولى توقعات ميشال حايك وليلى عبد اللطيف في 2023


بعد تحقق أولى توقعاتهما الكارثية في 2023، تصدر الفلكي اللبناني ميشال حايك ومواطنته الفلكية ليلى عبد اللطيف محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي.


وأعاد نشطاء تداول مقطع فيديو للمنجم اللبناني ميشال 

حايك وهو يتحدث عن زلزال تركيا في توقعاته لعام 2023.



ووفقا للفيديو المتداول، قال حايك خلال استضافته على إحدى القنوات التلفزيونية إن “تركيا ليست ثابتة.. راح تنهز.. للوهلة الأولى ما راح يقدروا الأتراك يميزوا إذا انفجار أو هزة أو زلزال”.


وأضف أنه “يوم اللي راح تهز الأرض فينا في المنطقة وتعمل اللي راح تعمله.. كل مشاكل منطقتنا الحالية راح تكون وتبين إنو عادية وبسيطة مقابلها”.



كذلك، تحدث حايك عن لبنان قائلا: “بين بر وبحر اهتزاز بيهز حتى الحجر بلبنان.. ظاهرة تحرك الأشياء لوحدها راح تنتشر وين ما كان.. مثلا ثريا عم تتحرك بلا هوى، أغراض عم تنط من السوبرماركت من رف لرف لوحدها”.



وتداول نشطاء أيضا فيديو للمنجمة اللبنانية ليلى عبد اللطيف التي سبق لها أن توقعت أيضا أن يضرب زلزال دولة عربية وأخرى مجاورة لها، ورجحت بأنها تركيا أو إيران.



وشاركت ليلى عبد اللطيف عبر حسابها الرسمي على “تويتر” مقطع فيديو قالت فيه: “سيضرب زلزال قوي بعض الدول العربية، وسيؤدي للأسف الشديد إلى سقوط ضحايا مابين قتلى وجرحى ومفقودين مع حصول أضرار مادية جسيمة”.


وأضافت: “ستصل تداعيات هذا الزلزال إلى حدود بعض الدول العربية المجاورة أو دولة إسلامية، وهنا لا أستبعد تركيا أو إيران”.


وفي مقطع آخر، تحدثت عن “كارثة طبيعية ستضرب تركيا واليونان وقبرص”، مشيرة إلى أنها ستسبب خسائر فادحة.


التعليقات

أحدث أقدم