بالفيديو : ضبط وزير الفلاحة السابق محمد بن سالم بصدد إجتياز الحدود.. وبحوزته مبلغ مالي ضخم - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو : ضبط وزير الفلاحة السابق محمد بن سالم بصدد إجتياز الحدود.. وبحوزته مبلغ مالي ضخم

بالفيديو : ضبط وزير الفلاحة السابق محمد بن سالم بصدد إجتياز الحدود.. وبحوزته مبلغ مالي ضخم


 

أفادت إذاعة موزاييك اف ام أنّ وحدات الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني قامت بضبط وزير الفلاحة السابق والقيادي المستقيل من حركة النهضة، محمد بن سالم بصدد محاولة إجتياز الحدود التونسية الليبية وبحوزته مبلغ مالي هام وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية في شأنه.


وفي وقت لاحق أكد المحامي مالك بن عمر خبر إيقاف محمد بن سالم بإحدى ولايات الجنوب التونسي من طرف الوحدات الأمنية مشيرا أن عائلته هي من قامت بإعلامه.

وكانت المحامية وفاء الشاذلي، قد أكدت إحالة وزير الفلاحة سابقا والقيادي بحركة النهضة محمد بن سالم، على القضاء.


وقالت في تدوينة على حسابها الرسمي "فيسبوك": "أحيل القيادي في حركة النهضة عضو المجلس التأسيسي وزير الفلاحة في حكومة الجبالي والعريض سنة 2014 !!!


فحين تولّى الوزارة و في نطاق التعاون الدولي و تطوير تربية الابقار الحلوب منحت الحكومة الهولندية هبة لتونس تتمثل في 12 الف بقرة حلوب مناصفة بين بقر حلوب و عجول استولى محمد بن سالم على 2000 راس ووجهها لضعيته بجرادو من ولاية زغوان و التي تمسح الف هكتار و مسجلة باسم زوجته هذا و ان الارض الفلاحية المسماة بضيعة الفوارة 1 تم انتزاعها من علي السرياطي بتواطئ مع صهره و زوج ابنته سليم بن حميدان وزير املاك الدولة سابقا.



هذا واذنت السيدة ليلى جفال باحالة الملف على القطب المالي واصدار البطاقات القضائية اللازمة فورا".


الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم