بالفيديو: أهداف مباراة يانغ أفريكانز والإتحاد المنستيري كاملة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.. هزيمة قاسية وانتقادات لاذعة - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو: أهداف مباراة يانغ أفريكانز والإتحاد المنستيري كاملة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.. هزيمة قاسية وانتقادات لاذعة

بالفيديو: أهداف مباراة يانغ أفريكانز والإتحاد المنستيري كاملة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.. هزيمة قاسية وانتقادات لاذعة

 



Monastir USMO vs Young Africans 0-2 Résumé 2023


ملخص مباراة الاتحاد المنستيري ويانغ أفريكانز اليوم




انقاد الاتحاد الرياضي المنستيري مساء اليوم الأحد 19 مارس 2023 إلى أول هزيمة له في دور مجموعات كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم ضد مضيفه يانغ أفريكنز التنزاني بنتيجة هدفين دون مقابل كان بإمضاء كل من الزمبي كينيدي موسوندا في الدقيقة 33' والكونغولي فيستون مايلي 55'. 



هذه الهزيمة لا تأثير لها بالنسبة لترشح فريق عاصمة الرباط الذي ضمن ترشحه لدور الثمانية منذ الجولة الماضية، لكنها منحت الفريق التنزاني بطاقة العبور الثانية والأفضلية في صدارة ترتيب المجموعة مؤقتا في انتظار الجولة الأخيرة التي ستجرى الأسبوع المقبل، حيث سيستقبل الاتحاد بملعب حمادي العقربي برادس ريال باماكو المالي ويتحول يانغ أفريكنز إلى لوبومباتشي لملاقاة تي بي مازمبي. 



للإشارة فإن فريق تي بي مازمبي الكونغولي ودّع المسابقة بانهزامه ضد ريال باماكو المالي بهدفين لهدف، وإليكم الترتيب الحاصل على ضوء نتائج مباراة اليوم: 
يانغ أفريكنز التنزاني 2 – 0 الاتحاد المنستيري 
ريال باماكو المالي 2 – 1 تي بي مازمبي 


-    الترتيب: 

  • 1-    يانغ أفريكنز 10 (+4) 
  • 2-    الاتحاد المنستيري 10 (+3) 
  • 3-    ريال باماكو المالي 5  (-3) 
  • 4-    تي بي مازمبي الكونغولي 3 (-4)

الفيديو : يانج افريكانز 2-0 الاتحاد المنستيري اليوم الكونفيدرالية الافريقية

التعليقات

أحدث أقدم