نجيب الدزيري : شبيكم شديتو في رانيا التومي؟ حتى ظافر العابدين هزوه يمثّل على زينو (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia نجيب الدزيري : شبيكم شديتو في رانيا التومي؟ حتى ظافر العابدين هزوه يمثّل على زينو (فيديو)

نجيب الدزيري : شبيكم شديتو في رانيا التومي؟ حتى ظافر العابدين هزوه يمثّل على زينو (فيديو)

نجيب الدزيري



najib dziri ifm ranya toumi dhafer labidine



اثار ظهور الممثلة والكرونيكوز رانيا التومي في المسلسل لمصري “سره الباتع” الكثير من الانتقادات على المستوى المحلي أو العربي لما تضمنته المشاهد الاولى الخاصة بالممثلة التونسية من ابراز لمفاتنها الجسدية بطريقة مبالغ فيها والتركيز على اجزاء من الجسد.



البعض اعتبر أن المخرج المصري استغّل الممثلة التونسية نظرا لجمالها وملامحها الغربية فيما اعتبر البعض الأخر ان هذه الخطوة لرانيا التومي مهمة في البروز العربي خاصة أنها برزت تتقن اللغة الفرنسية جيدا في المسلسل .




وقد تناول برنامج "emission impossible" على إذاعة إي أف أم موضوع مشاركة رانيا في المسلسل والإنتقادات التي وجهت إليها، وعلّق نجيب الدزيري على ذلك قائلا :"النقاش على رانيا ودور رانيا وعلاش مشات لمصر تمثل.. قالو هازينها على بدنها وعلى جمالها.. 



مالا ظافر العابدين علاش هزوه لمصر؟ ماو لأنه مزيان وإلا خاطر راجل ما تنبروش عليه.. ربي يوفقها وان شاء الله الممثلين الكل يمشيو يمثلو في مصر".



الفيديو :




التعليقات

أحدث أقدم