برنامج النقل التلفزي لمباراة المريخ السوداني والترجي في دوري أبطال إفريقيا.. التفاصيل كاملة ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة المريخ السوداني والترجي في دوري أبطال إفريقيا.. التفاصيل كاملة !

برنامج النقل التلفزي لمباراة المريخ السوداني والترجي في دوري أبطال إفريقيا.. التفاصيل كاملة !


 

program match al merreikh esperance est cafcl



القنوات الناقلة لمباراة الترجي والمريخ الجمعة في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة المريخ السوداني والترجي في دوري أبطال إفريقيا


ننشر لكم بهذا التقرير، كل ما تريد معرفته عن موعد والقنوات الناقلة لمباراة الترجي والمريخ في الجولة الخامسة من مرحلة دور المجموعات الخاص ببطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2023/2022.


وسبق وأن ألتقي الفريقان في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة، والتي انتهت بفوز الترجي الرياضي التونسي على حساب المريخ السوداني بهدف دون رد.


ما هو موعد مباراة الترجي ضد المريخ؟



وبالحديث عن موعد مباراة المريخ ضد الترجي في دوري أبطال أفريقيا، فقد تقرر إقامة هذا اللقاء مساء يوم الجمعة المقبلة، بتاريخ 17 من شهر مارس الجاري، حيث يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء، وفقاً للمواعيد الرسمية الآتية:


- الساعة الثانية حسب توقيت تونس



ما هى القنوات الناقلة لمباراة الترجي والمريخ في دوري أبطال أفريقيا؟


ويمكنكم الآن التعرف على القنوات الناقلة لمباراة المريخ والترجي في دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما أعلنت شبكة "بي إن سبورت" القطرية، عن بث ونقل أحداث ومجريات هذه المباراة، بشكل حصري ومباشر عبر قناة "beIN Sports HD4" المشفرة.


ويحتاج الترجي التونسي للخروج بنتيجة إيجابية من هذا اللقاء، من أجل ضمان التأهل إلى الدور ربع النهائى من البطولة القارية، بينما على الجانب الأخر لا بديل عن الفوز بهذه المباراة أمام فريق المريخ السوداني، من أجل إحياء آمالهم في تخطي مرحلة دور المجموعات.

التعليقات

أحدث أقدم