قناة مفتوحة تنقل مباراة الترجي و شباب بلوزداد في دوري ابطال افريقيا .. التفاصيل

قناة مفتوحة تنقل مباراة الترجي و شباب بلوزداد في دوري ابطال افريقيا .. التفاصيل

قناة مفتوحة تنقل مباراة الترجي و شباب بلوزداد 



القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الترجي وبلوزداد في دوري أبطال أفريقيا


على النايل سات.. كيف تشاهد مباراة شباب بلوزداد والترجي مجانا؟


القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الترجي وشباب بلوزداد

 

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وبلوزداد اليوم



تعرف على معلق مباراة الترجي وشباب بلوزداد في قمة المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا 2022-2023، وتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة.



ينتظر عشاق الفريقان التونسي والجزائري، المواجهة المرتقبة ما بينهما في قمة الجولة السادسة من دوري أبطال إفريقيا، والتي ستحدد نتيجتها الفريق صاحب المركز الأول في المجموعة الرابعة.



حيث أنه بعد أن ضمن الترجي وضيفه شباب بلوزداد التأهل إلى دور الثمانية، حان الوقت الآن من أجل حصول أحدهما على الصدارة المطلقة لترتيب المجموعة مع نهاية دور المجموعات.




ويحتل الترجي قبل هذه المباراة المركز الأول برصيد 10 نقاط، بينما يتخلف عنه شباب بلوزداد بـ9 نقاط في المركز الثاني.


موعد مباراة الترجي وشباب بلوزداد


موعد مباراة الترجي ضد شباب بلوزداد هو يوم السبت الموافق 1 أفريل 2023 بتوقيت دول المغرب العربي، بينما سيكون مع الساعات الأولى من يوم الأحد الموافق 2 أبريل 2023 بتوقيت البلاد العربية الأخرى، لتكون تحديد في تمام الساعة:

11:00م بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.



معلق مباراة الترجي وشباب بلوزداد


معلق مباراة الترجي وشباب بلوزداد الذي سيتم اختياره من قبل مجموعة "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للقاء لم يتم الإعلان عنه بعد.



القنوات الناقلة لمباراة الترجي وشباب بلوزداد بث مباشر



القنوات الناقلة لمباراة الترجي وشباب بلوزداد بث مباشر، ستكون قناة "بي إن سبورتس 4" هي الناقل الرئيسي لهذه المباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


وعن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الترجي و شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا، القناة الوطنية الاولي التونسية الأرضية سوف تنقل المباراة بشكل مجاني للجماهير داخل تونس فقط، .




يمكنكم مشاهدة مباراة الترجي الرياضي التونسي ضد شباب بلوزداد بث مباشر الان في دوري أبطال إفريقيا بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 23:00- 





إرسال تعليق

أحدث أقدم