برنامج النقل التلفزي لمباراة النجم الساحلي والنادي الصفاقسي في الدوري التونسي.. التفاصيل ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة النجم الساحلي والنادي الصفاقسي في الدوري التونسي.. التفاصيل !

برنامج النقل التلفزي لمباراة النجم الساحلي والنادي الصفاقسي في الدوري التونسي.. التفاصيل !

 

النقل التلفزي لمباراة النجم الساحلي والنادي الصفاقسي في الدوري التونسي


match etoile sportive du sahel vs cs sfaxien live streaming


القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والنجم الساحلي اليوم في الدوري التونسي



ما هي القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والنجم الساحلي اليوم؟ وما هو الموعد المحدد لانطلاق قمة الدوري التونسي في مرحلته النهائية؟


تنتظر الجماهير التونسية قاطبةً هذا الأسبوع بدء مباراة القمة التي ستجمع ما بين النجم الساحلي ومنافسه الصفاقسي، حيث اللقاء الذي سيكون ما بين الفريقين في الجولة الأولى من المرحلة الأخيرة من الدوري التونسي، والتي يتمكن أن يصعد لها الفريقان بعد أن حلا في ترتيب متقدم بالمجموعة الأولى.


وكان النجم الساحلي قد احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى بعدما جمع خلال 14 جولة خاضها 29 نقطة، بينما استطاع الصفاقسي أن يحصد 16 نقطة ليأتي في المركز الرابع بالترتيب العام للمجموعة.


موعد مباراة الصفاقسي والنجم الساحلي في الدوري التونسي


موعد مباراة الصفاقسي والنجم الساحلي سيكون اليوم الأربعاء الموافق 1 مارس 2023، على أن تنطلق صافرة حكم لقاء القمة في المواعيد المقرر لها بتوقيتات تلك البلاد:


14:30 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.



القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والنجم الساحلي اليوم


القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والنجم الساحلي اليوم والتي أعلنت عن قيامها بنقل أحداث هذه المباراة القوية والمنتظرة في منافسات المرحلة النهائية من الدوري التونسي للموسم الجاري، وستقوم بتغطية كل ما يخصها، هي قناة "الكأس 1" القطرية.



يمكنكم مشاهدة مباراة النجم الساحلي ضد النادي الصفاقسي بث مباشر الان في الرابطة التونسية المحترفة الأولى بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 14:30- 


التعليقات

أحدث أقدم