بالفيديو: نيمار يبكي عالمباشر عقب خسارته مليون دولار أثناء لعب البوكر عبر الإنترنت.. ويثير الجدل - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو: نيمار يبكي عالمباشر عقب خسارته مليون دولار أثناء لعب البوكر عبر الإنترنت.. ويثير الجدل

بالفيديو: نيمار يبكي عالمباشر عقب خسارته مليون دولار أثناء لعب البوكر عبر الإنترنت.. ويثير الجدل

بكاء نيمار بعد خسارة مليون دولار في لعبة البوكر



انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي للنجم البرازيلي نيمار وهو يبكي ويتحسر عقب خسارته نحو مليون دولار خلال مقامرته في لعبة عبر الإنترنت في غضون ساعتين.


ويشتهر نيمار بأنه يلعب البوكر ويقامر بأمواله، حيث يشارك باستمرار في بطولات البوكر وأحيانًا يلعب عبر الإنترنت وهو ما حدث هذه المرة حينما خسر نحو 5 ملايين ريال برازيلي.


ومع ذلك، فإن نجم باريس سان جيرمان الغائب عن الملاعب حاليًا للإصابة لم ينزعج لأنه جنى نفس المبلغ تقريبًا في أسبوع واحد فقط.


وكان نيمار قد صرح في وقت سابق بأنه بعد نهاية مسيرته المهنية سيبدأ لعب البوكر بشكل احترافي، حيث قال حينها: "أعتقد أنه من السابق لأوانه التفكير في إنهاء مسيرتي كلاعب كرة قدم محترف، ولدي ما يلزم لإظهار أعلى مستوى في كرة القدم".


وأضاف: "لكن الوقت ينفد، لذا بعد مسيرتي المهنية، من المحتمل أن أكون لاعب بوكر محترفًا، وهذا رائع أيضًا، وستتاح لي الفرصة للمشاركة في جميع البطولات العالمية، وسأكون صادقًا، فأنا ألعب البوكر على جهاز الكمبيوتر الخاص بي كل يوم".


الفيديو:



التعليقات

أحدث أقدم