بعد أن فضحها زوجها.. زوجة عمّار الجمل تردّ :"تضحكو على كوجينتي.. على أساس انتوما نظاف ياسر" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بعد أن فضحها زوجها.. زوجة عمّار الجمل تردّ :"تضحكو على كوجينتي.. على أساس انتوما نظاف ياسر" (فيديو)

بعد أن فضحها زوجها.. زوجة عمّار الجمل تردّ :"تضحكو على كوجينتي.. على أساس انتوما نظاف ياسر" (فيديو)

زوجة عمّار الجمل تردّ



نشرت الأنستغراموز "روروات" زوجة اللاعب الدولي السابق عمار الجمل مقطع فيديو على حسابها الشخصي انستغرام تردّ من خلاله على الإنتقادات التي طالتها بعد أن شارك زوجها فيديو يوثّق من خلاله الفوضى التي تعمّ البيت.



و قالت زوجة اللاعب السابق للمنتخب التونسي عمّار الجمل :"ماشي فيبالكم تقلقت أما انا بالحق ضحكت من قلبي والناس كلات بعضها اللي حكا و اللي بارتاجا و واللي ولالي مادام propre ... واللي سبوا و قطعوا وريشو انا ماقلقنيش كلام الناس هاذوما ، نجيو لحكاية الكوجينة الحايسة و الڨرلّو اللي ولا مشهور اكثر من برشا عباد ..".




وأضافت :"انا الموضوع ضحكت عليه و ريتها عادية أصلا مانيش في الدار وقتها.. ديما يهبطلي هكا في مجموعتنا الخاصة احنا والعايلة.. كي نمشي لدارنا يصورلي داري وكوجينتي.. عمار ديما يخلي الدار هكاك كي يطيب ويصورلي و يقولي شوف واش يستنى فيك يا لالة البنات و درا شنية".



وأضافت موضّحة :" حاصيلو يجي سي عمار باش يهبّط الستوريات amis proches غلط هبّطو للناس الكل.. انا تشليت كي ريتهم كلّمته مايهزش اما صدقوني بقات ستوري درج و بعد كي كلّمتو فسّخها.. فيسع لقيت الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.... المرأة عدوة المرأة بربي نتوما نساء كيفي كيفكم راهو ربي يعرف ميمونة وميمونة تعرف ربي يدي ماتلعبوش فيها madame propre".



الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم