سمير الوافي : ألفة بن رمضان خيّبت ظننا.. ما سبّت حدّ وما شتمت حدّ (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia سمير الوافي : ألفة بن رمضان خيّبت ظننا.. ما سبّت حدّ وما شتمت حدّ (فيديو)

سمير الوافي : ألفة بن رمضان خيّبت ظننا.. ما سبّت حدّ وما شتمت حدّ (فيديو)

سمير الوافي

 

نشر الإعلامي سمير الوافي، اليوم الأحد 26 مارس 2023 تدوينة يعلّق فيها على ظهور الفنانة ألفة بن رمضان في برنامج فكرة سامي الفهري ليلة البارحة السبت، وأثارت تدوينته جدلا بين التونسيين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.



حيث قال الوافي :"شاهدت ألفة بن رمضان مع هادي زعيم فخيّبت ظني وصدمتني…لأنها عكس غيرها لم تكن وفية لعاداتنا وتقاليدنا التلفزية العريقة وخذلت إنتظارات جمهور ‘الكلاشات’…حيث لم تشتم أحدا من زملائها ولم تغضب أحدا ولم تهاجم أحدا ولم تتهجم على أحد…ورغم الفرص التي أتاحتها لها الأسئلة فإنها تجنبت إيذاء أحد والإساءة لأحد…



وتفادت ثلب زملائها ولو بالتلميح والإيحاء.. وظلت متماسكة ومجاملة ولطيفة وصامدة أمام محاولات إحراجها…وسيطرت على نفسها وضبطت لسانها على إيقاع الترفع والرقي…!!!".



وأضاف :"

صحيح أن الحوار بدون صراحة يمرّ رتيبا وبطيئا…لكن ألفة ترفعت عن التجريح والثلب والتحامل…وفضلت المجاملة الرصينة على الصراحة التي تخلف عداوات وتفسد علاقات وتجرح زملاء…ولم تكن تحتاج إلى ‘البوز’ لتثبت وجودها فصوتها الجميل يكفيها وغنائها الراقي يُغْنيها وحضورها الراقي يعليها…



ولا يحتاج الواثقون في أنفسهم وفي مواهبهم إلى الشتم والثلب والتجريح ليصنعوا وجودهم…حيث تجد في رصيد بعضهم ‘الكلاشات’ أكثر من الفن…والجمهور يحفظ شتائمهم أكثر مما يحفظ أغانيهم ويعرف أعمالهم…!!".



الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم