سمير الوافي يهاجم بقوة الكوميدي المغربي :"هذا الولد بالغ في السخرية من تونس.. إذا أكرمت اللئيم" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia سمير الوافي يهاجم بقوة الكوميدي المغربي :"هذا الولد بالغ في السخرية من تونس.. إذا أكرمت اللئيم" (فيديو)

سمير الوافي يهاجم بقوة الكوميدي المغربي :"هذا الولد بالغ في السخرية من تونس.. إذا أكرمت اللئيم" (فيديو)


 

samir el wafi radi amine


انتقد الإعلامي التونسي سمير الوافي الكوميدي المغربي أمين راضي مستنكرا قيامه بالسخرية من تونس والخطوط الجوية التونسية وأوضح أنّه من العيب و العار أن يقابل حفاوة الإستقبال التي تلقّاها من التونسيين بهذه الطريقة المشينة.



و جاء في نص التدوينة مايلي :"كوميدي فرنسي من أصل مغربي إسمه " أمين رادي " صُنع إسمه في الفايسبوك بمواقف كوميدية خفيفة...وحقق شهرة سريعة و واسعة لكنها هشّة...إلتقيته صدفة مؤخرا في إحدى المطاعم في تونس وعرفنا ببعضنا منظم عروضه في تونس المنتج الناجح سامي منتصر الذي أحترمه...".



و أضاف :"وتحدثت مع أمين فوجدته لطيفا ومتخلقا وذكيا ولكنني لم أشاهد عروضه التي كانت ناجحة في المسرح البلدي حيث طاقة الإستيعاب صغيرة وليست مقياسا كافيا...وتمتلئ بمعارفه في الفايسبوك بسهولة لأنه محبوب هناك ولم أكن أنوي الحديث عنه لكن فيديوهاته التي سجلها ونشرها في مطار تونس وفي الطائرة التونسية وغيرها وهو يسخر من تأخر الطائرة ومن ظروف السفر أزعجتني.. ليس لأنه متحامل علينا.. فما ذكره حقيقي للأسف ونقوله نحن قبل غيرنا...لكنني تمنيت أن لا يكافئ كرم الضيافة وحفاوة الترحيب به في تونس بتلك السخرية المبتذلة...والتشويه الدنيء لصورة البلاد التي رحبت به...وهو يعرف أن متابعيه في الفايسبوك سيتداولون كلامه الجارح ويتأثرون به".




و أوضح أن انتقاده لم يكن في محلّه ووصفه بالحاد و الساخر :"فنقده كان حادّا وساخرا و هداما للأسف...ولم يحدث ذلك مع أي فنان محترم عرض في تونس سابقا...وكلهم يسافرون في نفس الطائرات ومن نفس المطار...لكنهم يترفعون عن الإساءة إلى تونس ويحترمون جمهورهم التونسي أما هذا الولد فقد بالغ في التهكم والسخرية من تونس ثم حاول التدارك بمدحه لتونس منذ قليل في صفحته...لكنه تدارك متأخر...وقد كنت سأعذره لو كان مدوّنا أو صحفيا أو أنستغرامور...لكن وهو كوميدي يبيع عروضه في تونس...فقد كان عليه أن يترفع...وإن أنت أكرمت اللئيم".



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم