فضيحة تهز الساحة الإعلامية : تسريب محادثة "واتساب" لمدير موزاييك نور الدين بوطار تثبت تلقيه تعليمات للتركيز على أزمة المواد الغذائية وتأجيج الأوضاع (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia فضيحة تهز الساحة الإعلامية : تسريب محادثة "واتساب" لمدير موزاييك نور الدين بوطار تثبت تلقيه تعليمات للتركيز على أزمة المواد الغذائية وتأجيج الأوضاع (فيديو)

فضيحة تهز الساحة الإعلامية : تسريب محادثة "واتساب" لمدير موزاييك نور الدين بوطار تثبت تلقيه تعليمات للتركيز على أزمة المواد الغذائية وتأجيج الأوضاع (فيديو)

تسريب محادثة "واتساب" لمدير موزاييك نور الدين بوطار


scandale noureddine boutar


تداولت صفحات إعلامية تونسية مجموعة صور لمحادثة بين كل من المدير العام لإذاعة "موزاييك أف أم" نور الدين بوطار تظهر تلقّي هذا الأخير تعليمات من مفدي المسدي بضرورة تضخيم ظاهرة فقدان المواد الأساسية و تأجيج الأوضاع تمهيدا لإنقلاب كمال اللطيف.



وجاء في المحادثة :"لازم نركزو أكثر يا بوطار.. لازم نركزو على فقدان المواد الغذائية خاصة الأيام هاذي باش ننزلو عليه أكثر.. وهيثم المكي قلو ما يسيبوش كل يوم تشليك".



و كانت قد شاركت إحدى الصفحات هذه التدوينة :"مالا قلتولي الدوسي فارغ" في إشارة للمحادثة ذاتها بين كل من مفدي المسدي وبوطار و التي تتضمن بعض المعطيات الخطيرة جدا والتي تمس من سلامة أمن الدولة.



وشارك أحد المدوّنين رسالة بخصوص هذا الموضوع :" نوجّه رسالة للجماعة اللي كانوا يكلموني ويمرجوني راهو مايدافع عالسارق والفاسد كان الفاسد اللي كيفو... قف انتهى.على رئيس الدولة الضرب بعصى من حديد على ايدي العابثين بالامن الوطني للبلاد...".


في انتظار توضيح من هيئة الدفع.





الفيديو :



 

التعليقات

أحدث أقدم