"شوشع الجزائري" : شاب من ذوي الإحتياجات الخاصة يصبح حديث العالم باحتفال جنوني بركلة جزاء (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia "شوشع الجزائري" : شاب من ذوي الإحتياجات الخاصة يصبح حديث العالم باحتفال جنوني بركلة جزاء (فيديو)

"شوشع الجزائري" : شاب من ذوي الإحتياجات الخاصة يصبح حديث العالم باحتفال جنوني بركلة جزاء (فيديو)

شوشع الجزائري



اكتسب الشاب شوشع المنحدر من ولاية أم البواقي بالجزائر، شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بفضل حبه لكرة القدم رغم إعاقته الذهنية.



شوشع من أشد المعجبين بهذه الرياضة، ويحب ممارستها مع أصدقائه، كما أنه لا يتردد في إظهار مواهبه الكروية من خلال مقاطع فيديو ينشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وغالبًا ما تكون مصحوبة بابتسامة دافئة.




ويحظى شوشع بشعبية كبيرة على الانترنت، بسبب مثابرته وحبه للحياة، ما مكنه من أن يصبح نجما حقيقيا على مواقع التواصل، إذ لديه آلاف المتابعين لحساباته على مختلف المنصات، على غرار حسابه الرسمي بموقع فيسبوك الذي يضم أكثر من 400 ألف متابع.



مؤخرا، سجل شوشع ركلة جزاء تاريخية خلال مباراة نظمت بين فرق أحياء ولايته "أم البواقي". وجرى نشر مقطع الفيديو الخاص بشوشع أثناء تنفيذ ضربة الجزاء عبر صفحة إنستغرام مشهورة تضم أكثر من 6 ملايين مشترك، وهي صفحة "433" التي يتابعها نجوم عالميون، على غرار كريستيانو رونالدو وكيليان مبابي.




وسجل فيديو شوشع أكثر من 13 مليون مشاهدة وأكثر من مليون إعجاب منذ نشره. وسمح هذا الفيديو بتسليط الضوء على موهبة شوشع وشغفه بكرة القدم، علاوة على تعريف مستخدمي الإنترنت بقضية الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.



شوشع هو مثال لكل ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث أظهر أنه لا يوجد شيء مستحيل إذا كانت لديك الإرادة والمثابرة اللازمتين. لقد أثبت الشاب الجزائري الطموح أنه حتى الأشخاص ذوي الإعاقة يمكنهم تحقيق أشياء عظيمة وإلهام الآخرين.



الفيديو :












 

التعليقات

أحدث أقدم