بمناسبة شهر رمضان : بداية من 18 مارس القادم.. إحداث سوق من المنتج الى المستهلك (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بمناسبة شهر رمضان : بداية من 18 مارس القادم.. إحداث سوق من المنتج الى المستهلك (فيديو)

بمناسبة شهر رمضان : بداية من 18 مارس القادم.. إحداث سوق من المنتج الى المستهلك (فيديو)




أعلن الإتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري في بلاغ له يوم أمس الاثنين 27 فيفري 2023، أنه في إطار ترشيد الأسعار وتعديل السوق خلال شهر رمضان المعظم سيقع فتح سوق من المنتج الى المستهلك لمدة عشرين يوما بصفة اولية وذلك ابتداءا من 18 مارس المقبل.




ويأتي هذا القرار بعد جلسة عمل انعقدت بمقر المنظمة الفلاحية تحت إشراف كل من نائب رئيس الإتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري المكلف بالهياكل معز بن زغدان وإبراهيم الطرابلسي مساعد رئيس مكلف بالتظاهرات والمعارض والأشجار المثمرة ومسالك التوزيع، بمرافقة عدد من رؤساء الإتحادات الجهوية للفلاحة والصيد البحري وثلة من أعضاء المكتب التنفيذي، 



وبحضور ممثلين عن وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري و المجامع المهنية المشتركة للخضر والغلال وديوان الاراضي الدولية والديوان الوطني للزيت في حين تغيبت وزارة التجارة وتنمية الصادرات.

 

الفيديو:



التعليقات

أحدث أقدم