بالفيديو : تونسي يتحوّل إلى "بوطبيلة" في قلب باريس "توحشت بلادي.. حبّيت نصنع أجواء تونسية" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو : تونسي يتحوّل إلى "بوطبيلة" في قلب باريس "توحشت بلادي.. حبّيت نصنع أجواء تونسية"

بالفيديو : تونسي يتحوّل إلى "بوطبيلة" في قلب باريس "توحشت بلادي.. حبّيت نصنع أجواء تونسية"

"بوطبيلة" في قلب باريس 

 


أثار مواطن تونسي الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بعد إنتشار مقطع فيديو له و هو يبيع في "المعدنوس والملسوقة" من أمام برج إيفل بالعاصمة الفرنسية باريس، ليعود بفيديو جديد لكن هذه المرة على شكل "بوطبيلة".




وقد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو له و هو يتجوّل في قلب العاصمة الفرنسية بين شوارعها و هو يحمل طبلا لإيقاظ المواطنين للسحور، وقد تدخّل على إذاعة ديوان أف أم وقال :" انا اصيل القيروان وعندي 14 سنة غربة .. 14 سنة ماعديتش رمضان في بلادي.. اما خذيت أجواء رمضان لباريس و الله ريحة رمضان هوني مش كيف تونس عملت الفيديوهات حبيت نسترجع الطفولة ... نستخايل روحي في تونس و نعيش أجواء تونسية".



و أضاف :"كانت الجولة صغيرة كنا نعديو في وقتنا باش نمشو نطيبو شقان فطرنا و جات الفكرة على الطاير كنا جايبين معانا حمص و معدنوس و ملسوقة و العباد يعيطو غادي يخدمو على رواحهم... و هاذوكم الحاجات التونسية كان خويا باعثهملي مع واحد في باريس جاتنا الفكرة صورنا الفيديو".



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم