سناقرية "يكلاشي" السباح نجيب بالهادي :"كلمتو قلي نحضّر لدورة بين أمريكا والهندوراس.. حتى الفقمة ما تعملهاش" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia سناقرية "يكلاشي" السباح نجيب بالهادي :"كلمتو قلي نحضّر لدورة بين أمريكا والهندوراس.. حتى الفقمة ما تعملهاش"

سناقرية "يكلاشي" السباح نجيب بالهادي :"كلمتو قلي نحضّر لدورة بين أمريكا والهندوراس.. حتى الفقمة ما تعملهاش"



arbi snegria nejib belhadi



حلّ الممثل العربي سناقرية ضيفا في برنامج فكرة سامي الفهري على قناة الحوار التونسي أين تحدّث عن نجاح الكاميرا الخفية التي بثتها قناة تونسنا خلال شهر رمضان وكشف خلال حديثه عن رفض بعض الشخصيات الحضور في البرنامج من بينهم السباح التونسي نجيب عبد الهادي الذي أثار الجدل بقطعه المسافة بين ايطاليا و تونس سباحة.



و صرّح ذات المتحدث :"كنت نتمنى في ضيف ثقيل باش يجي و ماجاش ... السباح عبد الهادي كان جا راهي وفات الدنيا مش وفات الكاميرا كاشي .. السباح عبد الهادي اللي قال انا من ايطاليا لتونس و انا راقد نعوم شبيه.. شباش نقلو هذا ؟ شنوة باش نتهمه أكثر من هكا".



و أضاف :"هو خير كي ماجاش خاطر الجواب متاعه هو كاميرا كاشي .. كلمناه قال سامحوني راني مانجمش نجي على خاطر نحضّر لدورة ما بين امريكا و الهندوراس و لا شنية حتى الفقمة ماينجمش يعوم فيها ..".



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم