برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي و النجم الساحلي في مرحلة التتويج.. التفاصيل ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي و النجم الساحلي في مرحلة التتويج.. التفاصيل !

برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي و النجم الساحلي في مرحلة التتويج.. التفاصيل !

 



en direct match taraji vs ess


esperance vs etoile sahel live

الترجي والنجم بث مباشر


القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي 


موعد مباراة الترجي والنجم في الدوري التونسي 2023



تعرف على معلق مباراة الترجي والنجم الساحلي في الجولة الرابعة من مجموعة التتويج بالدوري التونسي 2022-2023، والقنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والترجي بث مباشر.


يستضيف الترجي على ملعبه "حماد العقربي" منافسه الأول لقب الدوري التونسي فريق النجم الساحلي، حيث لقاء الأسبوع الجديد من مجموعة التتويج.


ويدخل الترجي لتلك المواجهة وهو يرغب في أن يستعيد رونقه مرة أخرى بعدما فقده في المباريات الماضية، حيث أدى تراجع نتائجه إلى تراجعه أيضًا في الترتيب العام للمجموعة.


وتعرض الترجي للهزيمة خارج أرضه في الجولة الماضية على يد الأولمبي الباجي بهدفين دون رد، ليتوقف رصيده عن 8 نقاط، يقبع بها في المركز الرابع بالترتيب العام للمجموعة.


بينما النجم الساحلي يسير بخطى ثابتة نحو التشبث بشكل أكبر بصدارة المجموعة، وذلك من خلال الانتصارات التي يحققها وكان آخرها فوزه على الاتحاد المنستيري بنتيجة 2-1، ليصبح لدى النجم 12 نقطة في المركز الأول.


موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي


موعد مباراة الترجي ضد النجم الساحلي هو يوم الثلاثاء الموافق 25 أبريل 2023، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة:


3:00م بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.



القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي بث مباشر


القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي بث مباشر، هي مجموعة "الكأس" صاحبة حق إذاعة مباريات البطولة هذا الموسم، حيث سيتم تغطية اللقاء من خلال قناة "الكأس 2".




يمكنكم مشاهدة مباراة الترجي الرياضي التونسي ضد النجم الرياضي الساحلي بث مباشر الان في مرحلة التتويج الرابطة التونسية المحترفة بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 13:00- 



التعليقات

أحدث أقدم