الترجي اليوم | مشاهدة مباراة الترجي والملعب التونسي بث مباشر الأن في كأس تونس

الترجي اليوم | مشاهدة مباراة الترجي والملعب التونسي بث مباشر الأن في كأس تونس



esperance vs stade tunisien diwan fm live streaming coupe tunisie



الملعب التونسي – الترجّي الرياضي : نقل مباشر

Stade Tunisien – Espérance Sportive de Tunis :  Live streaming


مباراة الترجي والملعب التونسي: ستقام مباراة الترجي والملعب التونسي اليوم في نصف نهائي كاس تونس على ملعب الملعب الاولمبي حمادي العقربي في تمام الساعة 12:30 بتوقيت غرينتش.

 
 تفاصيل المباراة والقنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الترجي – الملعب التونسي مباشرة!



تُذاع مباراة الترجي والملعب التونسي مباشرة مساء اليوم الأربعاء ، على قناة الكاس 1 بتعليق المعلق هيكل الصغير، 


تفاصيل مباراة الترجي والملعب التونسي

حقق الترجي الرياضي فوزا ثمينا على النادي البنزرتي بنتيجة 2-0 حيث افتتح محمد بن رمضان التسجيل في الدقيقة 33 واضاف محمد بن حمودة الهدف الثاني في لالدقيقة 78، في المقابلة التي جمعت الفريقين الامس ضمن الدور الربع نهائي من كان تونس. وحسم الترجي الرياضي بطاقة البور الى دور نصف النهلئي رفقة النادي الافريقي والملعب التونسي والاولمبي الباجي.



قد يعجبك أيضا

كأس افريقيا للأواسط: تونس تفوز على الكونغو و تبلغ نصف النهائي وتترشح للمونديال..

بالفيديو / أيوب الحفناوي يتألّق من جديد ويفوز بذهبية 400 متر متفوّقاً على بطل العالم الأمريكي .

تعادل الترجي في اخر مباراة خاضها ضمن منافسات الرابطة التونسية امام الاتحاد المنستيري بنتيجة (1-1) ، الشئ الذي يجعله ييقلصالفارق بينه وبين المتصدر النجم الساحلي.



أما بالنسبة للملعب التونسي، فقد نجح الفريق في الاطاحة نجم التلوي بنتيجة (2-1) في مباراة ربع نهائي من كاس تونس ليضرب موعدت مع الترجي الرياضي في نصف النهائي. وقد فاز الملعب التونسي هو الاخر أمام النادي البنزرتي بنتيجة (1-2) نهاية الأسبوع الماضي في الرابطة التونسية لكرة القدم.



مشاهدة مباراة الترجي والملعب التونسي بث مباشر

لمشاهدة مباراة الترجي ضد الملعب التونسي مباشر، ستجد في الاسفل البث المباشر الترجي الملعب التونسي بجودة عالية وبدون تقطيع. تابع الترجي بث مباشر!

ضمن مباريات دور ربع نهائي كأس تومس يواجه الترجي الرياضي التونسي ، الملعب التونسي وذالك على الساعة الواحدة والنصف ظهر بتوقيت تونس ، ستقام المباراة بملعب رادس.



التشكيلة المحتملة للترجي : الدبشي - مرياح - بن حميدة - بوشنيبة- توڤاي - كوليبالي - الشعلالي - بن رمضان -الهوني - عبيد - بن حمودة.


بث مباشر الترجي والملعب التونسي

إرسال تعليق

أحدث أقدم