مشاهدة مسلسل جبل لحمر الحلقة الاخيرة حصريا كاملة | Jbal Lahmer episode 20 - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia مشاهدة مسلسل جبل لحمر الحلقة الاخيرة حصريا كاملة | Jbal Lahmer episode 20

مشاهدة مسلسل جبل لحمر الحلقة الاخيرة حصريا كاملة | Jbal Lahmer episode 20


 


مشاهدة مسلسل جبل لحمر الحلقة 20 كاملة | Jbal Lahmer episode 20 , jbal 


Lahmer ep 20 replay dailymotion


مسلسل جبل لحمر الحلقة 20 كاملة 

 Jbal Lahmer episode 20 



مسلسل: الجبل لحمر


الجبل الأحمر هو مسلسل درامي اجتماعي من وحي الخيال يقدم شخصيات و أحداث لا تمت للواقع بصلة. يرتكز المسلسل على أهم عناصر الدراما و بالتحديد مثلث الحب و السلطة و الموت.


ويتناول الحياة في الأحياء الشعبية و يبحث في أسباب تفشي ظاهرتي الفقر و الجريمة و يبرز العلاقة العضوية بين الفساد المادي و الفساد المعنوي (القيمي / الأخلاقي).


يقدم الجبل الأحمر صورة مختلفة (الجانب الإنساني) عن شريحة اجتماعية تعاني ماديا من التهميش و الحرمان و معنويا من الصورة السلبية التي يعطيها لها المجتمع التونسي.


من الناحية السردية، يعتمد الجبل الأحمر على أسلوب السرد النثري (فابولا و سوزهيت) حيث تدور القصة حول الرحلة و تركّز على "كيف حدث ؟" بدلا من "ماذا حدث ؟".


يرتكز هذا الأسلوب على التداخل الزمني بين الماضي و الحاضر و على تقنية الـ flashback التي تساهم في تقديم الأحداث من زوايا مختلفة. وفقا لمصطلح ميخائيل باختين،


 



من هم أبطال مسلسل الجبل الاحمر رمضان


ساعد ابطال مسلسل الجبل الاحمر في تحقيق الشهرة الواسعة للمسلسل كونهم من أشهر من النجوم في تونس، وهناك رغبة لدى الكثير التعرف على الأبطال المشاركين فيه، في ذلك السياق سنتعرف على أبطال مسلسل الجبل الاحمر وهم كالتالي:


شارك الممثل خالد هويسة.

علاوة على ذلك شارك الممثل محمد السياري.

بالإضافة إلى ذلك شاركت دليلة المفتاحي.

كذلك شارك فيه فتحي الهداوي.

أيضًا شارك معز القديري.

وشاركت الممثلة وحيدة الدريدي.

وشاركت تجلاء بن عبد الله ريم بن مسعود.

أيضًا شاركت نادية بوستة وأميمة بن حفصية.

وشاركت نصر الدينا السهيلي.


لمشاهدة الحلقة العشرون كاملة 20

التعليقات

أحدث أقدم