برنامج النقل التلفزي لمباراة شبيبة القبائل والترجي في دوري أبطال إفريقيا.. التفاصيل كاملة ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة شبيبة القبائل والترجي في دوري أبطال إفريقيا.. التفاصيل كاملة !

برنامج النقل التلفزي لمباراة شبيبة القبائل والترجي في دوري أبطال إفريقيا.. التفاصيل كاملة !



match js kabylie vs esperance de tunis cafcl bein sport


تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الترجي وشبيبة القبائل بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا 2022-2023، حيث سيجمع بينهما لقاء الذهاب في الدور ربع النهائي من المسابقة القارية، وتعرف على موعد مباراة شبيبة القبائل ضد الترجي.




يحل الترجي ضيفًا على منافسه الجزائري شبيبة القبائل، حيث يقص الفريقان شريط المنافسات في الأدوار الإقصائية في دوري أبطال إفريقيا 2022-2023.



سيكون على الترجي أن يبدأ حملته من أجل استعادة اللقب الغائب عنه منذ فترة طويلة، بأن يحاول تحقيق نتيجة في المباراة التي ستقام على ملعب منافسه شبيبة القبائل، وحتى يريح العملاق التونسي نفسه من عناء الحسابات وتعويض النتيجة في مباراة الإياب.



كذلك يرغب شبيبة القبائل أن يستغل الزخم الجماهيري الذي سيكون خلفه في المباراة، حيث يريد أن يحسم تأهله إلى نصف النهائي من هذه المباراة، حتى يذهب إلى تونس وهو مطمئن للنتيجة التي حققها.




وكان شبيبة القبائل قد استطاع أن يصعد إلى هذا الدور بعد أن حل في المركز الثاني بالمجموعة الأولى خلف بطل إفريقيا الوداد الرياضي، حيث جمع الشبيبة خلال مشواره في دور المجموعة 10 نقاط.





بينما تمكن الترجي من أن يحتل صدارة المجموعة الرابعة الصعبة برصيد 11 نقطة، ورافقه إلى هذا الدور الفريق الجزائري الآخر شباب بلوزداد الذي جمع 10 نقاط.



موعد مباراة الترجي وشبيبة القبائل




موعد مباراة شبيبة القبائل ضد الترجي هو يوم الجمعة الموافق 21 أبريل 2023، على أن تبدأ صافرة حكم المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،.


القنوات الناقلة لمباراة الترجي وشبيبة القبائل بث مباشر



القنوات الناقلة لمباراة الترجي وشبيبة القبائل بث مباشر، ستكون قناة beIN Sports 4 في الموعد من أجل نقل أحداث المباراة المنتظرة.



طريقة مشاهدة مباراة الترجي وشبيبة القبائل بث مباشر



مشاهدة مباراة الترجي وشبيبة القبائل بث مباشر عبر الإنترنت سوف تكون من خلال موقعنا Buzz News Tunisia ، والذي يحتاج لك مشاهدة المباراة مجانا.



معلق مباراة الترجي وشبيبة القبائل



معلق مباراة الترجي وشبيبة القبائل الذي تم اختياره ليكون هو الحاضر في هذه المباراة للتعليق عليها هو المصري "علي محمد علي".






يمكنكم مشاهدة مباراة شبيبة القبائل ضد الترجي الرياضي بث مباشر الان في دوري أبطال إفريقيا بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 20:00- 


.

التعليقات

أحدث أقدم