برنامج النقل التلفزي لمباراة الإتّحاد المنستيري و النّادي الإفريقي في مرحلة التتويج.. التفاصيل !

برنامج النقل التلفزي لمباراة الإتّحاد المنستيري و النّادي الإفريقي في مرحلة التتويج.. التفاصيل !


 

match us monastir vs club africain live stream


يواجه الاتحاد المنستيري اليوم الاربعاء 26 أفريل 2023، ضيفه النادي الإفريقي، بملعب مصطفى بن جنات، لحساب الجولة الرابعة من مرحلة التتويج ضمن فعاليات الرابطة المحترفة الأولى. 



ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز والالتحاق بالترجي الرياضي حيث يبحث نادي عاصمة الرباط في تجاوز عثرة الجولة الماضية ضد النجم الساحلي ويأمل نادي في مواصلة الانتصارات بعد فوزه في الجولة الماضية ضد اتحاد تطاوين.



ويذكر أن الاتحاد المنستيري والنادي الإفريقي يحتلان المركز الثالث في مرحلة التتويج برصيد 8 نقاط وسيبلغ الفائز إلى المركز الثاني صحبة الترجي الرياضي. 



موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي في الدوري التونسي 2023



موعد مباراة الترجي ضد النجم الساحلي هو اليوم الثلاثاء الموافق 26 أفريل 2023، على أن يطلق حكم اللقاء صافرته ليعلن عن انطلاقه في الساعة الثالثة مساءً بتوقيت تونس والمغرب،.



القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد المنستيري والنادي الإفريقي اليوم في الدوري التونسي 2023


القنوات الناقلة لمباراة  الاتحاد المنستيري ضد النادي الإفريقي اليوم في الدوري التونسي، سيتمكن عشاق الكرة التونسية من متابعة لقاء الكلاسيكو التونسي ما بين الفريقين من خلال قناة "الكأس 2".




يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد الرياضي المنستيري ضد النادي الإفريقي بث مباشر الان في مرحلة التتويج الرابطة التونسية المحترفة بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 16:00- 



 

تعليق

أحدث أقدم