برنامج النقل التلفزي لمباراة النادي الإفريقي و الأولمبي الباجي في نصف النهائي كأس تونس.. التفاصيل ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة النادي الإفريقي و الأولمبي الباجي في نصف النهائي كأس تونس.. التفاصيل !

برنامج النقل التلفزي لمباراة النادي الإفريقي و الأولمبي الباجي في نصف النهائي كأس تونس.. التفاصيل !


 

programme match club africain olympique beja coupe de tunisie



تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي و الاولمبي الباجي في كأس تونس 2023، حيث اللقاء الذي سيجمع بينهما في الدور نصف النهائي لكأس تونس نسخة الهادي شاكر، وتعرف أيضًا على موعد المباراة.




في اطار الدور النصف النهائي لكأس تونس، يستضيف فريق النادي الافريقي اليوم الاربعاء 12 افريل 2023، فريق الاولمبي الباجي. 



هذا و من المنتظر ان تنطلق مباراة النادي الإفريقي و الاولمبي الباجي بداية من الساعة الواحدة و النصف  بملعب حمادي العقربي برادس. 


هذا و عينت الإدارة الوطنية للتحكيم الحكم المصري محمد معروف لادارة مباراة نصف نهائي كأس تونس لكرة القدم بين النادي الإفريقي و الأولمبي الباجي المبرمجة، اليو الأربعاء 12 افريل 2023، . 




هذا و المنتظر ان تنقل القنوات الناقلة لمباراة الترجي والاتحاد المنستيري، تختص مجموعة "الكأس" الرياضية القطرية، بنقل عدد من مباريات وكأس تونس والدوري التونسي هذا الموسم، وسوف تذاع هذه المباراة المنتظرة عبر شاشة قناة "الكأس 1"، اضافة الي منصفة الديوان  سبور. 


يمكنكم مشاهدة مباراة النادي الإفريقي ضد الأولمبي الباجي بث مباشر الان فى كأس تونس بدون تقطيع وجودة عالية (البث قبل دقائق من اللقاء) - انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 14:30- 

التعليقات

أحدث أقدم