رانيا التومي : موش ذنبي إني بلوندة وبدني مزيان.. وبعد المسلسل جاتني برشا عروض (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia رانيا التومي : موش ذنبي إني بلوندة وبدني مزيان.. وبعد المسلسل جاتني برشا عروض (فيديو)

رانيا التومي : موش ذنبي إني بلوندة وبدني مزيان.. وبعد المسلسل جاتني برشا عروض (فيديو)

رانيا التومي

 

rania toumi sero al batea


قالت التومي خلال مداخلها في برنامج "jdt'' على قناة الحوار التونسي ،" شنوا اللبسة الي لبستها في مسلسل سره الباتع؟ سروال و مريول.. روبة تحت الركبة..تقولولي رمضان علاه انا نبوس ولا نعنق ولا لابسة 2 pieces في رمضان؟ اما انتي بلوندة و مزيانة كاينها جريمة''.



و تابعت قائلة "دوري في المسلسل تابعة المافيا الفرنسية اني بش ندخل من منطق فاتنة و سكسي بش تغري الشخص الي يترفك في الآثار و الحوايج هاذوكم حوايجي"



و اضاف بالقول ''هند صبري اول فيلم عملتو في مصر" مذكرات مراهقة " تهاجمت كي عملت دور جريء مع احمد عز و فيلم حكى على مشاكل المراهقين و حب يوصل ميساج''.



وأضافت رانيا " المشكل احنا ما نفرقوش بين الحقيقة والتمثيل.. علاش ما قالوش الي رانيا حكات un français parfait و يعطيها الصحة كي حكات مصري و هي عمرها ما حكات مصري هاذي اول تجربة في مصر".




و قالت " حتى كي ما عملت شي و مشيت لمهرجان القاهرة على الريد كاربت بكامل احترامي ما خلاو ما عملو و كلاولي لحمي و كنت متأكدة الي بش تصير بوليميك حتى لو لابسة جبة في المسلسل.. انا بعد المسلسل هذا جاوني برشا عروض و عندي ثنية طويلة قدامي فرحانة اني خدمت في مسلسل ضخم".




الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم