في حادثة غريبة : فتاة تصاب بالسرطان وشقيقتها التوأم تشعر بأعراضه.. (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia في حادثة غريبة : فتاة تصاب بالسرطان وشقيقتها التوأم تشعر بأعراضه.. (فيديو)

في حادثة غريبة : فتاة تصاب بالسرطان وشقيقتها التوأم تشعر بأعراضه.. (فيديو)


 


تداولت تقارير إعلامية بريطانية، على مدار الأيام الماضية، حالة طبية غريبة تعلقت بفتاة أصيبت بسرطان الكلى منذ سنة 2017 وشعور شقيقتها التوأم بأعراضه رغم سلامتها التامة من المرض الخبيث.



ووفق صحيفة ''الاندبندنت''، فقد تم تشخيص صوفي ووكر، البالغة من العمر 16 عامًا، بأنها مصابة بورم ويلمز - وهو نوع من سرطان الكلى - في 25 أكتوبر 2017 ، وبدأت دورة العلاج الكيميائي.



وفي السنوات الخمس التي تلت تشخصيها بالمرض الخبيث، كانت شقيقتهعا التوأم، ميغان ، تعاني من العديد من الأعراض نفسها بما في ذلك آلام المعدة والظهر ، والشحوب - وحتى فقدان الوزن رغم عدم حملها لأي ورم سرطاني.



وقالت والدة الفتيات ريبيكا ووكر: "عندما تم تشخيص صوفي لأول مرة ، ظهرت على ميغان جميع الأعراض. يعلق الناس على مدى سوء مظهرها طوال الوقت - إنها أكثر شحوبًا من أختها''.




وأشارت إلى أن ابنتها السليمة من السرطان تبقى دائما مع أختها في المستشفى حتى الثالثة فجرا في بعض الأحيان.



وكشفت إن حملة تبرعات للمريضة جمعت حتى الآن 22000 ألف إسترليني، تعادل 27 ألف دولار، فيما الغاية هي الوصول إلى 430 ألفا من الدولارات.



الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم