تغير كبير بملامح إبنة رئيس حركة النهضة سمية الغنوشي في أول ظهور لها بعد غياب.. والجمهور يعلق: "الخير يطري من فلوس الشعب" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تغير كبير بملامح إبنة رئيس حركة النهضة سمية الغنوشي في أول ظهور لها بعد غياب.. والجمهور يعلق: "الخير يطري من فلوس الشعب"

تغير كبير بملامح إبنة رئيس حركة النهضة سمية الغنوشي في أول ظهور لها بعد غياب.. والجمهور يعلق: "الخير يطري من فلوس الشعب"



 tunisie soumaya ghannouchi


أثارت إبنة رئيس حركة النهضة سمية الغنوشي، الجدل خلال الساعات الماضية عقب ظهورها بشكل مختلف 180 درجة، حيث بدت وكأنها أصغر سنا من عمرها .


وأثار شكل سمية الغنوشي الجدل مؤخرا، عبر مواقع التواصل الأجتماعي، حيث ظهرت بملامح صغيرة في السن، وذلك عقب إجراءها عملية تجميل فى أنفها لتصغيرها.


 وكتب مغرد تعليقا على فيديو سمية بعد تغير شكلها : "الخير يطري من فلوس الشعب" .



وكانت قد نشرت سمية الغنوشي مقطع فيديو روت فيه تفاصيل مداهمة منزل والدها واقتياده الى الفرقة الأمنية.



وقالت ان حوالي 100 عنصر أمني قاموا بمداهمة المنزل وتفتيش مكتب الغنوشي، ثم تم إيقافه واقتياده الى ثكنة العوينة.




وأكّدت في مقطع الفيديو الذي نشرته على ثفحتها الرسمية "فيسبوك"، ان والدها رائد الغنوشي طلب استخدام دوة المياه اثناء التحقيق فطُلب منه ترك الباب مفتوحا فرفض ذلك.



وقالت: "لا أدري ما البطولة في ان تقتاد ثمانينيّ وهو صائم في ليلة 27 من رمضان وهي ليلة مباركة سلام هي حتى مطلع الفجر...والله هذا لا يغير الغنوشي شيئا" حسب تعبرها.



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم