برنامج النقل التلفزي لمباراة الاتحاد المنستيري وأسيك ميموزا الإيفواري في كأس الكونفدرالية الإفريقية.. التفاصيل - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة الاتحاد المنستيري وأسيك ميموزا الإيفواري في كأس الكونفدرالية الإفريقية.. التفاصيل

برنامج النقل التلفزي لمباراة الاتحاد المنستيري وأسيك ميموزا الإيفواري في كأس الكونفدرالية الإفريقية.. التفاصيل


us monastir foot vs asec mimosas cafccl


يستضيف الاتّحاد الرياضي المنستيري، في إطار الدور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، اليوم الأحد 23 أفريل 2023، بملعب حمادي العقربي برادس، فريق أسيك ميموزا الإيفواري، وذلك انطلاقا من الساعة الخامسة مساءً .



ويسعى الاتّحاد المنستيري من خلال هذه المباراة إلى تسجيل أكثر فارق من الأهداف لخوض لقاء الإياب في أبيدجان يوم 30 أفريل الجاري، في ظروف مريحة لضمان الترشّح للمربع الذهبي.



ولن يتمكّن المدرب الصربي داركو نوفيتش اليوم من التعويل على خدمات الثنائي المصاب يوسوفو عومارو وزياد العلوي. كما يبقى ظهور الحارس الدولي الذي تغيّب عن لقاء دربي الساحل الأخير ضدّ النجم بسبب آلام على مستوى الظهر، غير مؤكّد. في حين سيعود اللاعب الجزائري عبد القادر بوطيش إلى التشكيلة. 



وحسب المعطيات الأوّلية، فمن المنتظر أن يعوّل الإطار الفني خلال لقاء اليوم، الذي سيديره الحكم الأثيوبي باملاك تيسيما، على التشكيلة التالية:



بشير بن سعيد أو صادق يدعس / حسام تقا / هشام بكار / محمد الصغراوي / عامر العمراني / عصمان واتارا / علاء الدين الدريدي / عبد القادر بوطيش / هيكل الشيخاوي/ محد أمين بوزيان / بوبكر تراوري.



القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد المنستيري وأسيك ميموزا بث مباشر



القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد المنستيري وأسيك ميموزا بث مباشر، ستكون قناة beIN Sports 4 في الموعد من أجل نقل أحداث المباراة المنتظرة.



طريقة مشاهدة مباراة الاتحاد المنستيري ضد أسيك ميموزا بث مباشر



مشاهدة مباراة الاتحاد المنستيري وأسيك ميموزا بث مباشر عبر الإنترنت سوف تكون من خلال موقعنا Buzz News Tunisia ، والذي يحتاج لك مشاهدة المباراة مجانا.



يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد المنستيري ضد أسيك ميموزا الإيفواري بث مباشر الان في دوري أبطال إفريقيا بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 17:00- 

التعليقات

أحدث أقدم