زغوان تستغيث بسبب الانتصاب الفوضوي واحتلال الأرصفة وأنتشار الاوساخ وسط المدينة.. أين المسؤولين ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia زغوان تستغيث بسبب الانتصاب الفوضوي واحتلال الأرصفة وأنتشار الاوساخ وسط المدينة.. أين المسؤولين !

زغوان تستغيث بسبب الانتصاب الفوضوي واحتلال الأرصفة وأنتشار الاوساخ وسط المدينة.. أين المسؤولين !





 لم تتغير حالة الإنتصاب العشوائي في مدينة زغوان، مع استمرار مئات من التجار العرضيين في احتلال الأنهج والأرصفة لعرض سلعهم المختلفة على قارعة الطريق، بل ان الوضعية قد "تفاقمت" في هذه المنطقة ، كما أقرت بذلك السلطات المحلية التي أصبحت مترددة في المضي قدما في برنامج مكافحة الانتصاب التجاري الفوضوي واحتلال الأرصفة أصحاب السيارات .


وضعية متفاقمة


هل عجز المسؤولون في زغوان عن معالجة ظاهرة احتلال الأرصفة من قبل المنتصبين و أصحاب المحلات و خاصة أصحاب السيارات ؟ 




رأينا العديد من الإجتماعات التي عقدها والي الجهة مع المسؤولين المعنيين و كافة الأطراف المتداخلة لإيجاد حلول لهذه الظاهرة المتفاقمة التي لا نرى لها إرادة حقيقية على أرض الواقع للحد منها ..فلم نرى نتيجة لحد الٱن .


مالذي أعجزكم ؟؟ 


فعلى ما نعلم أن الإمكانيات اللوجستية و البشرية متوفرة للقيام بهذه المهمة ..فمالمانع إذا من أن نرى أجهزة الدولة تقوم بواجبها دوريا و تطبق القانون على كل مخالف للحيلولة دون تعرض المواطنين إلى أي نوع من الأخطار ؟


كما ندعو كل من ينتهج هذا السلوك من أصحاب السيارات أن يحترم حق المارة في الرصيف و أن يضع في الحسبان أنه يمكن أن يكون سببا في تعرض غيره للضرر بسبب أنانيته و استهتاره .


ندعو السلطات إلى التعامل بجدية مع هذا الموضوع و وضع حد نهائي لهذه الفوضى المتواصلة .












التعليقات

أحدث أقدم