برنامج النقل التلفزي لمباراة النادي الصفاقسي والترجي في مرحلة التتويج.. التفاصيل !

برنامج النقل التلفزي لمباراة النادي الصفاقسي والترجي في مرحلة التتويج.. التفاصيل !

النقل التلفزي لمباراة النادي الصفاقسي والترجي

 

cs sfaxien css vs esperance est alkass live tv



تعرف على القنوات الناقلة لمباراة النادي الصفاقسي والترجي اليوم في الجولة الخامسة من مجموعة التتويج بالدوري التونسي 2023، ونستعرض لكم أيضًا موعد وتوقيت مباراة النادي الصفاقسي ضد الترجي.


يواجه النادي الرياضي الصفاقسي غدا الاربعاء 3 ماي 2023، ضيفه الترجي الرياضي التونسي، بداية من الساعة الرباعة بعد الزوال، بملعب الطيب المهيري، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مجموعة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.


ومن المنتظر أن يدير مواجهة النادي الصفاقسي والترجي الرياضي، طاقم التحكيم المصري الذي أدار يوم الأحد الفارط مواجهة الكلاسيكو بين النادي الإفريقي والنجم الساحلي، والذي يقوده أمين عمر وبمساعدة كل من سمير جمال كحكم مساعد أول، وشريف عبد الله كحكم مساعد ثاني، ونادر قمر الدولة كحكم رابع، على أن يتم تعيين طاقم تحكيم تونسي في غرفة الفار.



تشكيلة الترجي ستشهد ما لايقل عن 6 غيابات ، ويتعلق الأمر بكل من معتز زدام ومحمد علي بن رمضان بسب العقوبة الادارية ، اضافة إلى غيلان الشعلالي ، حمدو الهوني ، رياض بن عياد و شرارة بداعي الاصابة .


ويسعى الترجي الرياضي إلى الانتصار ، للاقتراب من النجم الساحلي ، فيما يمني أبناء عاصمة الجنوب النفس بتدارك ما فات ، بعد الهزيمة جزائيا امام اتحاد بن قردان و عثرة الأولمبي الباجي.


موعد مباراة النادي الصفاقسي والترجي في الدوري التونسي 2023


موعد مباراة النادي الصفاقسيضد الترجي هو اليوم الاربعاء الموافق 2 ماي 2023، وقد تقرر أن تنطلق المباراة المنتظرة في تمام الساعة:



1600 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.



القنوات الناقلة لمباراة النادي الصفاقسي والترجي اليوم في الدوري التونسي 2023



القنوات الناقلة لمباراة النادي الصفاقسي والترجي، حيث ستكون مشاهدة تلك المواجهة الهامة متاحة من خلال قنوات مجموعة "الكأس" القطرية، والتي تتولى إذاعة مباريات الدوري التونسي هذا الموسم بشكل حصري عبر شاشاتها المختلفة.



 

يمكنكم مشاهدة مباراة النادي الصفاقسي ضد الترجي الرياضي بث مباشر الان في مرحلة التتويج الرابطة التونسية المحترفة بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 16:00- 


تعليق

أحدث أقدم