النجمة المصرية هالة صدقي : أنا طلبت ألبس اللباس التونسي.. وتكرمت في بلاد عزيزة عليّا (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia النجمة المصرية هالة صدقي : أنا طلبت ألبس اللباس التونسي.. وتكرمت في بلاد عزيزة عليّا (فيديو)

النجمة المصرية هالة صدقي : أنا طلبت ألبس اللباس التونسي.. وتكرمت في بلاد عزيزة عليّا (فيديو)


 

hala sedky


نشرت الممثلة المصرية هالة صدقي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" ، صورة من تكريمها في إختتام المهرجان السينمائي الدولي ياسمين الحمامات.



و أرفقت الصورة بالتعليق التالي "تشرفت بتكريمي في تونس الحبيبه وحصولي علي الشراع الذهبي شعار المهرجان بوجود سياده وزيره الثقافه حياه القطاط التي جاءت خصيصا لتكريمي ، كل الحب والتقدير لشعب تونس ".



و خلال تكريمها عبرت بطلة "جعفر العمدة" عن مدى اعتزازها بالتكريم من المهرجان السينمائي الدولي ياسمين الحمامات ومن تونس البلد الذي تكن له الكثير من الحب والتقدير حتى أن بيتها الصيفي يحمل طابعا تونسيا في زينته وألوانه.




وأقرت الفنانة المصرية خلال المؤتمر الإعلامي بأهمية السينما في تغيير المجتمع ودور الفن في توعية الأجيال الحالية والتي من منظورها تفتقر للثقافة ومن الضروي الاهتمام أكثر باليافعين والعمل على تطوير الانتاجات السينمائية والدرامية لتؤثر في وجدان ووعي هذا الجيل.




الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم