بتأثر كبير "ليدي سمارة" تردّ على المنتقدين باكية :"معادش نتحمّل.. نشرب في الدواء باش نجّم نرقد" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بتأثر كبير "ليدي سمارة" تردّ على المنتقدين باكية :"معادش نتحمّل.. نشرب في الدواء باش نجّم نرقد" (فيديو)

بتأثر كبير "ليدي سمارة" تردّ على المنتقدين باكية :"معادش نتحمّل.. نشرب في الدواء باش نجّم نرقد" (فيديو)



شاركت الأنستغراموز التونسية "ليدي سمارة" مقطع فيديو على حسابها الخاص انستغرام و هي تتحدّث بتأثر كبير عمّا تتعرّض له من إنتقادات لاذعة من طرف روّاد مواقع التواصل الإجتماعي حيث قامت بتلقّي العديد من التعليقات السلبية تسبّبت في تعرّضها إلى حالة إحباط.



و ظهرت لايدي سمارة و هي في حالة إنهيار و تبكي بسبب ما أسمته بالهجوم عليها عبر التعليقات و قالت :"سنين معاكم عمركم ماشديتو عليا كذبة عاملين عليا هكاك يدورو في العباد عليا.. عندكم الحق ماتصدقوش كل شي مفبرك عرس مفبرك طلاق مفبرك حتى العرك مفبرك.. شي يعيف كرهت الكذب على السوشل ميديا باش نسكر البروفيل و ممكن ماعادش نرجع..".



و أضافت و هي تبكي :" نشرب في الدواء باش نجم نرقد ونجم نحل على التيكتوك .. و نبقا ديما نتفكر في الحرب اللي صارت عليا في الانستغرام اما العباد اللي تحبني رجعتني .. في كل ازمة ميساجات الدعم النفسي نرجع .. انا مانحشمش نبكي عادي نبكي مانخليش دمعتي.. راهو شي يعيف معادش نتحمل".



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم