نرمين صفر تهاجم بشرى سلطاني :"يا بشرى القبيحة المعبّي مايقربعش .. واشكي بيا شاهية ندخل للحبس" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia نرمين صفر تهاجم بشرى سلطاني :"يا بشرى القبيحة المعبّي مايقربعش .. واشكي بيا شاهية ندخل للحبس" (فيديو)

نرمين صفر تهاجم بشرى سلطاني :"يا بشرى القبيحة المعبّي مايقربعش .. واشكي بيا شاهية ندخل للحبس" (فيديو)


 

هاجمت الفنّانة الإستعراضية التونسية نرمين صفر عبر تدوينة نشرتها على حسابها الشخصي فيسبوك الإعلامية بيّة الزردي ردّا على تعليقها في عدد الأمس من برنامج JDT بسبب التصريحات التي أثارت الجدل مؤخرا لنرمين، وقد دافعت بية الزردي عن الممثلة بشرى السلطاني.



و كتبت نرمين صفر :"الى الإعلامية بية الزردي و كل الناس ما نعتذرش منها البشخى اي نعم تشوف وجهي و تشوف وجها تشوف قلبي و تشوف قلبها تشوف تنوع خدمتي و تشوف تنوع أعمالها .. صاحبة الدور اكثر بوووز عملتو في حياتها كي جبدت نرمين تحير في اسمك بيا و تحب يوقفوني على العمل "قطعان ارزاق.

وأضافت :"

كان على تجربة التمثيل عملت مسرح عند الكبارات و اسمي في المنصات العربية شاهد_Vip مع المخرج زياد ليتيم وخدمتي الي تحكي عليا وسابقة اسمي ، نعاودها ربي ما يضلمش كي تبدى خايبة من داخل و قلبك خايب يطلع على وجهك و نشوفوك اقبح امرأة فرق شاسع بين الممثلة القديرة كوثر الباردي و المعلمة نعيمة الجاني و big bossa وجيهة الجندوبي و بين بشرى فنيا ..اخلاقيا…وهذا هو الفن و الجمال الي نحكي عليه "يا "بشرى القبيحة "المعبي ما يقربعش و اشكي بيا شاهية ندخل الحبس ..".

الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم