أمين قارة :"منجمش نعمل كيما سامي خاطر معنديش كيما مراولو.. وحتى les costumes ماهمش متاعي" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia أمين قارة :"منجمش نعمل كيما سامي خاطر معنديش كيما مراولو.. وحتى les costumes ماهمش متاعي" (فيديو)

أمين قارة :"منجمش نعمل كيما سامي خاطر معنديش كيما مراولو.. وحتى les costumes ماهمش متاعي" (فيديو)



أعلن المنتج و مالك قناة الحوار التونسي ،سامي الفهري، عبر مقطع فيديو نشره على حسابه الخاص بموقع تبادل الصور و الفيدوهات'' انستغرام'' أنه سيقوم بعرض مجموعة من أشهر أقمصته التي ظهر بها في برنامج الألعاب، ''دليلك ملك'' من علامات عالمية، للبيع بسعر 130 دينار فقط للقميص الواحد، لدعم إحدى الجمعيات الموجودة بجهة مرناق.



وخلف فيديو الفهري جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي بين ناقد و مرحب للفكرة في المقابل دعاه البعض الى التبرع للمركز من أمواله الخاصة.



وتعليقا على ذلك، قال الإعلامي أمين قارة في برنامج "أحلى صباح" على موزاييك أف أم اليوم :"البادرة طيبة جدا و انا منجمش نعمل هكاكة خاتر معنديش المراول هذيكا و حتى Les costumes موش متاعي، متع الناس وبش نرجعهم ... وحتى للصيف مزلت مشريت حتى مريول ... و بش نطلب سامي مبعد كان نلبسوا فرد Taille أو لا".




الفيديو :






 

التعليقات

أحدث أقدم