برنامج النقل التلفزي لمباراة الكلاسيكو بين النادي الإفريقي و النادي الصفاقسي في الدوري التونسي .. التفاصيل الكاملة - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة الكلاسيكو بين النادي الإفريقي و النادي الصفاقسي في الدوري التونسي .. التفاصيل الكاملة

برنامج النقل التلفزي لمباراة الكلاسيكو بين النادي الإفريقي و النادي الصفاقسي في الدوري التونسي .. التفاصيل الكاملة







club africain vs cs sfaxien ca css live alkass diwan sport


ما هي القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والإفريقي في الدوري التونسي 2022-2023؟ والتي ستأتي في الجولة التاسعة بمجموعة التتويج؟ وما هو موعد مباراة الإفريقي والصفاقسي؟ ومن هو معلق اللقاء؟


سوف نتعرف الآن سويًا من خلال السطورة التالية لهذا المقال، عن أبرز المعلومات الخاصة بالمواجهة المنتظرة في الدوري التونسي ما بين الإفريقي وضيفه الصفاقسي.



سيكون ملعب حمادي العقربي برادس اليوم السبت 3 جوان 2023 مسرحا للمواجهة عدد 138 بين النادي الافريقي والنادي الصفاقسي لحساب الجولة الثانية من مرحلة المنافسة على اللقب أو ''البلاي أوف'' في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت تونس


النادي الافريقي و النادي الصفاقسي



يستقبل النادي الإفريقي غدا السبت 03 جوان، 2023، ضيفه النادي الصفاقسي، بملعب حمادي العقربي برادس، لحساب الجولة الثانية إيابا من مرحلة التتويج ضمن فعاليات الرابطة المحترفة الأولى.




وسجلت قائمة نادي باب الجديد عودة كل من الحارس سيف الدين الشرفي، محمد علي العمري، وحمدي العبيدي بعد أن استوفى عقوبة الإنذار الثالث إضافة إلى حمزة العقربي بعد تعافيه من مخلفات الإصابة. 



من جهة أخرى تشهد  قائمة نادي عاصمة الجنوب غياب متوسط الميدان شادي الهمامي بسبب عقوبة الإنذار الثالث إضافة إلى المدافع نور الزمان الزموري، والمهاجم عامر الجويني بسبب الإصابة. 


وسيتولى طاقم تحكيم جزائري إدارة كلاسيكو النادي الإفريقي والنادي الرياضي الصفاقسي ، حيث سيكون لحلو بن براهيم حكما رئيسيا مع تولي نصر الله الجوادي مسؤولية غرفة الفيديو.




ويذكر أن النادي الإفريقي يحتل المركز الثاني في مرحلة التتويج برصيد 18 نقطة على بعد نقطتين من متصدر الترتيب النجم الساحلي صاحب ال20 نقطة. 




تاريخيا للنادي الافريقي السبق في عدد الانتصارات بتحقيقه لـ55 فوزا مقابل 32 لضيفه وانتهاء 50 لقاء بالتعادل. 



لكن فريق عاصمة الجنوب توفق في العشرية الأخيرة في ترجيح الكفة لصالحه، فمنذ موسم 2010/2011 لم ينهزم ضد النادي الافريقي سوى في أربع مناسبات مواسم (2013/2014) و(2016/2017) و(2017/2018) و(2019/2020) ومنذ يوم 15 ديسمبر 2019 (تاريخ آخر فوز) عجز الافريقي عن زيارة شباك الأسود والأبيض الذي توفق في المقابل في تسجيل 7 أهداف في مرمى الأفارقة. 



القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي والنادي الصفاقسي في الدوري التونسي 2023


القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي والصفاقسي هي قنوات “الكأس” القطرية صاحبة حق إذاعة البطولة التونسية عبر شاشاتها، حيث تم اختيار قناة “الكأس 2” لتكون هي الناقل الحصري للمباراة على الهواء مباشرةً.


معلق مباراة الصفاقسي والإفريقي في الدوري التونسي 2023


معلق مباراة الصفاقسي والإفريقي الذي سيكون حاضرًا من أجل التعليق على مجريات وأحداث قمة الجولة المقبلة، هو المتميز “خالد الحدي”.


يمكنكم مشاهدة مباراة النادي الإفريقي ضد النادي الرياضي الصفاقسي بث مباشر الان في الرابطة التونسية المحترفة بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 17:00- 


1

1 تعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم