برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي و النادي الصفاقسي في الدوري التونسي.. التفاصيل كاملة

برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي و النادي الصفاقسي في الدوري التونسي.. التفاصيل كاملة




 esperance vs cs sfaxien live alkass tv live diwen sport 


يواجه الترجي الرياضي التونسي يوم السبت 24 جوان 2023، ضيفه النادي الرياضي الصفاقسي، بداية من الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال، بملعب حمادي العقربي برادس، في إطار منافسات الجولة الخامسة إيابا لمجموعة البلاي أوف من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.


ستشهد تشكيلة فريق باب سويقة غياب المهاجم محمد علي بن حمودة في الكلاسيكو، بسبب عقوبة الورقة الحمراء التي تحصل عليها في مواجهة النجم الرياضي الساحلي الأخيرة.



موعد مباراة كرة قدم بين  الترجي الرياضي التونسي والنادي الصفاقسي  في الدوري التونسي


موعد مباراة كرة قدم بين الترجي والنادي الصفاقسي، هو اليوم  السبت 24 جوان 2023، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة 16:30 بتوقيت تونس والمغرب، 18:30 بتوقيت مصر والسعودية وقطر.


القنوات الناقلة لمباراة كرة قدم بين الترجي والنادي الصفاقسي بث مباشر اليوم



القنوات الناقلة لمباراة كرة قدم بين الترجي والنادي الصفاقسي بث مباشر اليوم، حيث ستختص شاشة قناة “الكأس 2” بنقل أحداث قمة الجولة الحادية عشر من مجموعة التتويج بالدوري التونسي.


تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة كرة قدم بين الترجي والنادي الصفاقسي بث مباشر اليوم


تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة كرة قدم بين الترجي والنادي الصفاقسي بث مباشر اليوم، حيث يمكن مشاهدة المباراة بشكل مجاني عبر الحصول على قناة “الكأس 2” من خلال التردد التالي:


القمر: نايل سات.


التردد: 11919.


معدل الترميز: 27500.


معامل تصحيح الخطأ: 3/4.


مشاهدة مباراة كرة قدم بين الترجي والنادي الصفاقسي بث مباشر اليوم


مشاهدة مباراة كرة قدم بين الترجي والنادي الصفاقسي بث مباشر اليوم ستكون متاحة من خلال الدخول على رابط  موقعنا لتشاهد قناة الناقلة  من هنا.


يمكنكم مشاهدة مباراة الترجي الرياضي التونسي ضد النادي الرياضي الصفاقسي بث مباشر الان في مرحلة التتويج الرابطة التونسية المحترفة بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 16:30- 



إرسال تعليق

أحدث أقدم