برنامج النقل التلفزي لمباراة النجم الساحلي واتحاد تطاوين.. التفاصيل ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة النجم الساحلي واتحاد تطاوين.. التفاصيل !

برنامج النقل التلفزي لمباراة النجم الساحلي واتحاد تطاوين.. التفاصيل !


 


etoile sahel ess vs us tataouine ust en direct streaming alkass for



تعرف على القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والاتحاد الرياضي بتطاوين اليوم، حيث ستأتي المباراة في مجموعة التتويج بالدوري التونسي 2023، والموعد المحدد للمباراة ومعلق المباراة المنتظرة.




يستأنف النجم الساحلي مواجهاته في الدوري التونسي بمواجهة تبدو سهلة نظريًا بالنسبة له، وذلك حينما يستقبل منافسه الاتحاد الرياضي بتطاوين في الجولة التاسعة من مجموعة التتويج بالدوري التونسي 2023.




ويرغب النجم الساحلي في أن يعوض النقاط التي أهدرها في المباراتين الماضيتين، حيث تعادل سلبيًا مع الأولمبي الباجي، ثم تعادل إيجابيًا مع الصفاقسي بهدف لكل فريق، ليرفع هذا التعادلان رصيد النجم الساحلي من النقاط إلى 20 نقطة يظل بها محتلًا المركز الأول في المجموعة.




بينما الاتحاد الرياضي بتطاوين، فيريد أن يخرج من المأزق الصعب الذي هو فيه حاليًا، حيث تكبد الهزيمة في المباريات الثلاث الأخيرة في الدوري، والتي تلقت فيها شباكه 11 هدف، وكانت آخر هذه الهزائم الكبيرة الرباعية النظيفة أمام الاتحاد المنستيري في الجولة الماضية، ليبقى الاتحاد كما هو في المركز الثامن والأخير في المجموعة بـ3 نقاط.


موعد مباراة النجم الساحلي والاتحاد الرياضي بتطاوين




موعد مباراة النجم الساحلي ضد الاتحاد الرياضي بتطاوين في مجموعة التتويج بالدوري التونسي 2022-2023، اليوم السبت  3 جوان 2023، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة:


4:30م بتوقيت تونس .



القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والاتحاد الرياضي بتطاوين اليوم



القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والاتحاد الرياضي بتطاوين اليوم، هي قنوات “الكأس” صاحبة حق إذاعة مباريات الدوري التونسي هذا الموسم بشكل حصري عبر قنواتها، وحيث قررت إدارة القناة أن تنقل أحداث تلك المباراة المنتظرة من خلال شاشة قناة “الكأس 4”.



معلق مباراة النجم الساحلي والاتحاد الرياضي بتطاوين اليوم




معلق مباراة النجم الساحلي والاتحاد الرياضي بتطاوين اليوم والذي تم اختياره من قبل القناة الناقلة ليكون حاضرًا أثناء هذا اللقاء وتقديم الوصف التفصيلي له هو “هيكل الصغير”.



يمكنكم مشاهدة مباراة النجم الرياضي الساحلي والاتحاد الرياضي بتطاوين بث مباشر الان في مرحلة التتويج الرابطة التونسية المحترفة بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 16:30- 




1

التعليقات

أحدث أقدم