بالفيديو .. هالة نور :"جبت كرهبة لتونس قيمتها مليار ياخي عيطولي نبحث.. وليت رجّعتها لدبي" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. هالة نور :"جبت كرهبة لتونس قيمتها مليار ياخي عيطولي نبحث.. وليت رجّعتها لدبي"

بالفيديو .. هالة نور :"جبت كرهبة لتونس قيمتها مليار ياخي عيطولي نبحث.. وليت رجّعتها لدبي"


 

hela nour jdt elhiwar ettounsi


تحدّثت الفنانة هالة نور في فقرة حوار الصراحة من عدد أمس من برنامج JDT على قناة الحوار التونسي عن المضايقات التي تعرّضت لها بسبب سيارتها التي قدمت بها من دبي وقيمتها "مليار" تونسي، وأكدت أنه تم التحقيق معها لهذا السبب .



و قالت هالة نور :" اي استدعاوني الانتربول على حكاية بسيطة انا جيت لهنا جبت معايا كرهبة قيمتها تقريبا مليار تونسي هبطتها لتونس و تم استدعائي قالولي من أين لك هذا؟ الديوانة تسأل فيا و انا في الجواز متاع السفر مكتوب امرأة أعمال... قلتلهم عندي 15 سنة مقيمة البرة و وريتلهم الأوراق و عندي 14 سنة نغني ووريتلهم بطاقة الاحتراف متاعي...".



و أضافت :"قلتله سامحني انا عندي نعمة من عند ربي و اهلي عندهم علاش مانجيبش حاجة باهية نشيخ بيها في بلادي عاودت رجعتها لدبي.. تعقدت والله .. ".



وقد أثار تصريحها جدلا بين التونسيين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ثمن السيارة الباهض وعلق أحدهم :"عندي شركات ومليارات؟ وين في الخليج! مافهمتش كيفاش تعملوهم فيسع لفلوس غادي ...أحنا لهنا يغني في الحنن وحفلات خاصة وعيد ميلاد وحفلة طلاق وبعد يجي يقول ماعنديش فلوس".




الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم